بدأ طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة، منذ قليل، التوافد على لجان الامتحانات في مختلف اللجان الإمتحانية في محافظة شمال سيناء، وذلك لأداء امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية، التفاضل والتكامل، وعلم النفس والاجتماع.

أخبار متعلقة

تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية: إلغاء التوزيع الإقليمي واختبار القدرات ببعض الكليات

وكيل «تعليم أسوان» يجتمع برئيس مركز توزيع أسئلة الثانوية العامة بالمحافظة استعداداً لامتحان الغد

تعليم كفر الشيخ يعلن عن فتح ظلمات الثانوية الدبلومات الفنية ولجان تلقي الطلبات

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة يبلغ 3838 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحانات في 15 لجنة امتحانية بشمال سيناء، وسط إجراءات مشددة، مشيرا إلى انتظام الامتحانات خلال الفترة الماضية، دون معوقات أو شكاوي، حيث لم تتلق غرفة عمليات المديرية اية إخطارات أو شكاوي من الطلبة وأولياء الأمور.

من جانبه أشار اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إلى اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية وتوفير زائرة صحية بالمدارس التي بها لجان للثانوية العامة، وكذا تواجد سيارة إسعاف بمحيط تلك اللجان، مؤكدًا على قيام غرفة عمليات المحافظة بمتابعة سير وانتظام الامتحانات وحل أية مشكلات طارئة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم وغرف العمليات بمجالس المدن.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تجهيز وإعداد اللجان وتزويدها بكافة الاحتياجات اللازمة لآداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر، إلى جانب تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين بمختلف الإدارات التعليمية وتزويدها بالوسائل المعيشية المناسبة.

وشدد المحافظ على منع الغش وتنفيذ التعليمات الوزارية بخصوص سير وانتظام الامتحانات وتوفير الهدوء للطلاب داخل لجان الامتحانات، ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية لجان الامتحانات.

توافد طلبة الثانوية العامة في شمال سيناء علي لجان الامتحانات عقوبة تسريب الامتحانات الثانوية العامة لجان امتحانات الثانوية العامة لجان الثانوية العامة بالمنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: لجان امتحانات الثانوية العامة الثانویة العامة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ

 

 

 


بدأ طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية صباح اليوم السبت التوافد على اللجان لأداء امتحان مادة الفيزياء لشعبتى علمى علوم وعلمى رياضة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباحا وامتحان مادة  التاريخ لشعبة أدبى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا


ويبلغ عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة بالشعبتين العلمية والأدبية 51668 طالبا وطالبة موزعين علي عدد 149 لجنة على مستوي 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة.


 

مقالات مشابهة

  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • غياب 9 طلاب عن امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء
  • الاحتلال يمنع طلبة الثانوية العامة الفلسطينيين من أداء الامتحانات بالقدس
  • الثانوية العامة.. طلاب الفيوم يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ فى 40 لجنة وهدوء أمام اللجان
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • 17 ألفا و257 طالبا وطالبة يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ في قنا
  • توافد طلاب الثانوية العامة علي لجان الامتحانات بالبحيرة
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب أسوان لأداء امتحان التاريخ والفيزياء أمام 27 لجنة
  • الثانوية العامة 2024.. توافد الطلاب على اللجان لآداء امتحان الفيزياء والتاريخ
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحاني التاريخ والفيزياء