عرفت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، بخدمات التدريب التعاوني، من خلال مشاركتها في المعرض التأهيلي لخدمات التدريب التعاوني الذي تنظمه جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ضمن الفعاليات والمشاركات المجتمعية.

وأوضحت الأمانة أن مشاركتها في المعرض تأتي بهدف تقديم الخدمات بمجال التدريب التعاوني الموجه إلى طلاب وطالبات الجامعة في مختلف التخصصات، وذلك لتطوير الموارد البشرية من خريجي الجامعات، من خلال التعاون المشترك بين الجهات الحكومية في مجال التدريب، وتقديم جميع الإمكانات في سبيل الوصول للأهداف المنشودة.

أخبار متعلقة أمانة الشرقية تعقد دورة لتعريف منوسبيها ببرنامج نظم المعلومات الجغرافيةالشرقية تسجل اليوم هطول أمطار غزيرة.. تعرف على كميتهاورش عمل ومسابقات ثقافية في احتفالات تعليم الشرقية بيوم التسامح

"لقاء جامعة الإمام عبدالرحمن".. حلقة وصل بين خريجات "علم الاجتماع" وسوق العمل#اليوم pic.twitter.com/caHSCvUagn— صحيفة اليوم (@alyaum) March 20, 2023خدمات التدريب التعاوني

بينت أمانة الشرقية رؤيتها وخدماتها في تطوير المدن في المنطقة للوصول إلى المدن المثالية وتحقيق التنمية العمرانية وتقديم الخدمات البلدية بمنهجية ومهنية عالية، من خلال مشاركة أفراد المجتمع والقطاع الخاص؛ بهدف إيجاد بيئة صحية وعمرانية عصرية تحقق طموحات المواطنين والمقيمين ورفاهيتهم.

واشتمل المعرض على ركن تعريفي عن خدمات التدريب وتجارب أمانة الشرقية وأهدافها الاستراتجية، إضافة إلى تخصيص "باركود" خاصة لتقديم الطلبة على التدريب التعاوني في أمانة الشرقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام الشرقية أخبار السعودية التدریب التعاونی أمانة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

مركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود يفتح باب القبول بالدبلومات المدفوعة

أعلن مركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود عن فتح باب القبول في الدبلومات التي يقدمها المركز بمقابل مالي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ١٤٤٦هـ.

وأشار مركز التدريب وخدمة المجتمع في الجامعة، عبر منصة "إكس"، إلى أنه يمكن التسجيل في الدبلومات التي يقدمها المركز عبر الرابط من هنا.

يعلن مركز التدريب وخدمة المجتمع في #جامعة_الملك_سعود عن فتح باب القبول في الدبلومات التي يقدمها المركز بمقابل مالي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ١٤٤٦هـ، عبر الرابط التالي:https://t.co/8W004OA1X5 pic.twitter.com/Q4jn73NbN0

— جامعة الملك سعود (@_KSU) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • يبدأ غدا.. خطوات التقديم في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لعام 1446
  • 21.5 مليون اشتراك بخدمات الهاتف المتحرك في الإمارات
  • مركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود يفتح باب القبول بالدبلومات المدفوعة
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • 9 جهات تعليمية تشارك في معرض الجامعات
  • رئيس جامعة الأزهر: حملنا أمانة العلم على مدار 1084 عامًا
  • رفع 540 كجم من النفايات خلال حملة تنظيف شاطئ العزيزية
  • نائب محافظ القاهرة تبحث سبل تدعيم قرية الفواخير بخدمات جديدة لخدمة السياحة
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار