شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، حفل تكريم الفائزين في مسابقة Egy Talents لاكتشاف المواهب، بحضور الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

أكد وزير الشباب والرياضة أنه فى ضوء استراتيجية الوزارة، يتم تنفيذ مجموعة من المشروعات والبرامج لاكتشاف المواهب الشابة على مستوى جميع محافظات الجمهورية فى مختلف المجالات فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالكشف عن المواهب ورعايتهم، موضحاً أن مصر تتمتع بالمواهب الشابة المتميزة، والتى تسعى الوزارة بالتعاون مع مختلف الجهات تسليط الضوء على هؤلاء المبدعين.

وقال "الدكتور أشرف صبحي:"يسعدني ويشرفني اليوم افتتاح معرض وحفل لتكريم الفائزين في مسابقة إيجي تالنت في وجود القيمة والقامة وأحد أهم علامات الفن المصري، سواء كإذاعية أو ممثلة أو منتجة أو مذيعة تليفزيونية، وتكريمها عن مشوارها الفني ودعمها للشباب والمواهب الفنية، وكانت ومازالت مصدراً للبهجة والسعادة  الفنانة إسعاد يونس".
 
أشار "صبحي" إلي تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفنانة إسعاد يونس في يوم المرأة العالمي عام 2017، وذلك بعد تقديم مجموعة من الحلقات المتنوعة حول دعم المنتجات المصرية الغذائية، والتي تعد احدي أبناء مصر المخلصين الحريصين علي دعم الدولة المصرية علي كافة المستويات والأصعدة، سواء داخلياً أو خارجياً.

وقدم وزير الشباب الشكر للفنانة إسعاد يونس لدعمها مسابقة إيجي تالنت كأول مسابقة رسمية في مصر بإشراف من وزارة الشباب والرياضة، ودعم من كبار النجوم والفنانين في مجالات (غناء، تمثيل، فنون تشكيلية، طبخ، تصميم أزياء، صناعِة محتوى).

وعلي هامش الاحتفالية افتتح وزير الشباب والرياضة مسابقة Queen of Happiness، وعقب ذلك انطلقت الفقرات الفنية والتي قدمتها فرقة فؤاد ومنيب الحائز على لقب Egy talents للموسم الثاني، بالإضافة إلي ميديلى إهداء للفنانه اسعاد يونس (غناء الفائزين في الموسم الثاني والثالث في مسابقة الغناء)، وتن استعراض فيديو مسابقة Queen of happiness.

وشهد الاحتفالية تكريم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عن مشوارها الفني ولدعمها الدائم للشباب وللمواهب الفنية، وكذا تم تكريم القائزين في المسابقة.

حضر الاحتفالية نجوي صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، ولفيف من الاعلاميين والشخصيات العامة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"

 

تحل الفنانة إيمان العاصي وابنتها ريتاج ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك عبر شاشة قناة "دي إم سي" يوم الإثنين المقبل الموافق 6 أكتوبر، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. 

من المتوقع أن تتناول الحلقة الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الشخصية والفنية، إضافة إلى مشاركتها في مسلسلها الجديد "برغم القانون".

إيمان العاصي وأسرار حياتها الشخصية

 من المنتظر أن تكشف إيمان العاصي في حديثها مع إسعاد يونس عن العديد من المحطات المهمة في حياتها، لا سيما تلك المتعلقة بعلاقتها بابنتها ريتاج وتجربتها كأم. بالإضافة إلى ذلك، ستتطرق إلى حياتها الفنية وآخر أعمالها، مما يثير اهتمام جمهورها ومحبيها.

حديث عن التجارب العاطفية

 خلال لقاء سابق لها ببرنامج "بلا تصنيف" على قناة LBC، عبرت إيمان العاصي عن حنينها الشديد لوالدها المتوفى، قائلة: "نفسي أشوف أبويا، هو مات من سنتين ولسه مش متعودة".

 كما تحدثت بعمق عن مشاعرها تجاه فقدانه، مؤكدة أنها لم تستطع التعبير عن حبها له قبل وفاته.

موقفها من الزواج مجددًا

 وتحدثت إيمان أيضًا عن موقفها من الزواج مرة أخرى، حيث قالت: "أنا مش جاهزة أتجوز مرة تانية، وعندي شعور بالوحدة". 

وكشفت أنها في مرحلة ما شعرت بحاجة ابنتها لوجود رجل في حياتها، مما دفعها للارتباط بشخص كانت علاقته جيدة بابنتها، لكنها في النهاية رأت أنه ليس الشريك المناسب لها.

مسلسل "برغم القانون" وآخر أعمالها

 يعد مسلسل "برغم القانون" أحدث أعمال الفنانة إيمان العاصي، والذي يُعرض حاليًا على شاشات التلفزيون. 

تدور أحداثه حول شخصية "ليلى" التي تعمل محامية في مدينة بورسعيد، وتجد نفسها فجأة أمام لغز اختفاء زوجها بعد عشر سنوات من الزواج، تاركًا لها طفلين، مما يدفعها للبحث عن أسباب هروبه.

نجوم العمل وتوقعات النجاح

 

 المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، من بينهم: محمد القس، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، ورحاب الجمل. من المتوقع أن تحظى الحلقة المقبلة من المسلسل باهتمام كبير وأن تتصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • إيمان العاصي تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية في ضيافة "صاحبة السعادة"
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • إيمان العاصي وابنتها في ضيافة «صاحبة السعادة» بهذا الموعد
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"