لودر (عدن الغد ) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ صالح الخضر إمصاد اليوم الثلاثاء بمكتبه في مقر القيادة المحلية بمدينة لودر بالشيخ عمر حسن محمد الجوفي وبالكاتب والإعلامي المعروف الخضر سالم البرهمي.

وخلال اللقاء ثمن رئيس تنفيذية انتقالي لودر دور الوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية بالمديرية في تعزيز قيم التسامح والتصالح والأخوة والسلام ونبذ الفرقة والاحتراب والصراعات، وبالجهود الإعلامية التي تبذل في المديرية.

.منوها إلى ضرورة نقل رسالة إعلامية متزنة تجمع الشمل وتركز على تلاحم النسيج الاجتماعي لأبناء المديرية والجنوب وتناول قضايا المواطنين وهمومهم.  

*•* من جانبهما عبر الشيخ عمر الجوفي والإعلامي البرهمي عن سعادتهما باللقاء بالشيخ المناضل صالح امصاد..مباركين له تعيينه رئيسا للمجلس الانتقالي بمديرية لودر..متمنين له دوام التوفيق والسداد في كافة مهامه.

*•* كما ناقش اللقاء عدد من المواضيع التي تهم المديرية وذات الصلة بالجانب التربوي والخدمي، والقضايا التي من شأنها أن تعزز من الترابط والتلاحم  الجنوبي.

* حضر اللقاء رئيس الإدارة الجماهيرية أحمد حسين حيمد ورئيس الإدارة السياسية عبدالله الخضر المسعودي والإعلامي عبدالله الصاصي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي

يُشارك لاعبي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ بمعسكر اللقاء التقيمي الذي تعقده وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي للفرق القومية، في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر 2024 ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ.

لاعبو المصارعة يُشاركون بمعسكر اللقاء التقييمي بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ 5 من لاعبي الصفوة و12 لاعبا من الناشئين ومدربي المشروع في لعبة المصارعة يُشاركون اللقاء التقييمي وتباعاً يُشارك لاعبي التايكوندو بمركزي «دسوق، ومطوبس» والسلة وتنس الطاولة في اللقاء للتقييم ومدربيهم بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ

ويحظى المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، بنتائج متميزة في لعبتي «المصارعة، والتايكوندو» على مستوى الجمهورية، وفي المصارعة استطاع لاعبو المشروع تحقيق المركز الأول بالبطولة الإفريقية على مدار ثلاث سنوات متتالية، ومؤخراً استطاع اللاعب أحمد عبد الباري بكري، تخطي دور الثمانية في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب في أغسطس الماضي.

مقالات مشابهة

  • «عقيلة صالح» يلتقي محافظ المركزي ونائبه
  • لاعبو مصارعة «القومي للموهبة» بكفر الشيخ يُشاركون بمعسكر المركز الأوليمبي
  • الأنبا ميخائيل يلتقي مجمع كهنة الإيبارشية
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد
  • الأنبا بولا يلتقي خدام التربية الدينية بكنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • وزير السياحة يلتقي سفير كازاخستان بالقاهرة لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • البيان الختامي للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر – مودية – الوضيع ) بأبين
  • وزير الطيران يلتقي بعدد من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون