عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب.

مناقشات الاجتماع

وتناول الاجتماع، استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة الشباب المركزية  لحزب مستقبل وطن خلال الفترة القادمة، بحضور الأمناء المساعدين بأمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية.

وأكد أحمد حسام عوض، دعم الحزب الكامل لكافة الأنشطة والفعاليات الشبابية، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عددا من الفعاليات المختلفة التي سوف تنظمها أمانة الشباب المركزية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد علاء الدين، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، على أهمية دور أمانة الشباب فى تعزيز مشاركة الشباب بالأنشطة المختلفة ودعم مشاركتهم في بناء الوطن بجميع الفعاليات.

كلمات الحضور

وفي الوقت نفسه، سلط إبراهيم مجدى، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، الضوء على الدور الكبير الذي يقع على عاتق أمانة الشباب، لإبراز دور الحزب فى التفاعل مع الشباب، وتوثيق الفعاليات التي يقيمها الحزب على مستوى المحافظات.

ومن جانب آخر، أشارت النائبة ماهيتاب عبد الهادي، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، إلى السعي للارتقاء بالكوادر الشبابية، وتبني الدورات والندوات التثقيفية وتنظيم المعسكرات التثقيفية لشباب الحزب بنطاق المحافظات.

وتضمن الاجتماع، نقاشا وتفاعلا بين أعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية حول عدد من القضايا المرتبطة بالعمل الشبابى الحزبى في المرحلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن شباب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية السيسي أمانة الشباب المرکزیة

إقرأ أيضاً:

أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة

 

وقّعت أمانة حائل مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة بمقر الأمانة أمس، مذكرة تعاون مشتركة لتطوير التدريب والمهارات الفنية للشباب بحائل، بحضور أمين المنطقة سلطان بن حامد الزايدي.
وأوضح مساعد الأمين للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود آل علي، أن المذكرة التي وقعها كل من مدير عام المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع بالأمانة المهندس علي المرعشي، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي، تهدف إلى تكثيف التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب التقني والمهني، وتطوير المهارات الفنية للشباب في المنطقة، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتعزيز فرص العمل في القطاعات المختلفة.
وبيّن أن المذكرة تسعى إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، ودعم المبادرات المجتمعية وتعزيز جودة الحياة، وفتح آفاق جديدة للتدريب الميداني والتطبيق العملي للمتدربين، والإسهام في تأهيل الشباب لسوق العمل، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المشتركة للأمانة لتطوير الكوادر الوطنية ودعم المشاريع التنموية بالمنطقة، وتعزيز الاستدامة وتحقيق التنمية الشاملة وتفعيل الشراكات المجتمعية تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • العياشي الزمال أو المترشح الرئاسي المُشكل
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • حزب الجيل بالدقهلية يناقش قضايا الدعم وخطط الفترة المقبلة
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا