موقع 24:
2024-07-08@12:01:58 GMT

"أبوظبي كلاسيك" لهوكي الجليد تنطلق الأربعاء

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

'أبوظبي كلاسيك' لهوكي الجليد تنطلق الأربعاء

تنطلق غداً الأربعاء بطولة "أبوظبي كلاسيك" لهوكي الجليد، التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتستمر على مدى 4 أيام في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية، وبمشاركة 9 فرق محلية ودولية.

وأكد الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، رئيس نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، أنه أصبحت الرياضات الجليدية رائدة في السنوات الماضية، بتحقيق الإنجازات المحلية والعالمية آخرها التتويج بكأس العالم لهوكي الجليد "المستوى الثاني" في مايو الماضي بتركيا، والفوز بكأس العالم "المستوى الثالث" في بروكسل 2022.

ولفت إلى أن الاهتمام بالمواهب الناشئة هو السبيل للرقي بأي رياضة، ما دفع نادي أبوظبي للرياضات الجليدية لتنميتها من خلال أكاديمية "هوكي الجليد"، وأثمر هذا جيلاً موهوباً بإمكانات عالية حقق إنجازات جيدة.

وقال:"ساهمت بطولة أبوظبي كلاسيك منذ انطلاقتها في 2010، بصقل تلك المواهب من خلال الاحتكاك مع الفرق العالمية، كما أن الفعاليات المجتمعية والمشاركة فيها تسهمان بشكل كبير في تثقيف المجتمع رياضياً، وتقودنا لمجتمع صحي ونشط، ونعمل في نادي أبوظبي للرياضات الجليدية مع مجلس أبوظبي الرياضي على المشاركة في الفعاليات المجتمعية، وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: من المتوقع توجه رئيس الـ CIA للقاهرة هذا الأسبوع للمشاركة بمفاوضات صفقة الأسرى

أكد  مصدر رفيع المستوى أنه من المتوقع أن يتوجه رئيس الـ CIA إلى القاهرة هذا الأسبوع للمشاركة في المفاوضات بشأن صفقة الأسرى وإنهاء الحرب المستمرة منذ 9 أشهر في قطاع غزة،وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

 

إعلام عبري: أملًا كبيرًا في التوصل إلى صفقة تعيد جميع الاسرى الإسرائيليين محافظة القاهرة تستلم 2 طن لحوم صكوك الأضاحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية مُنظمة التحرير الفلسطينية تدين مجزرة مدرسة بنات النصيرات الإعدادية


 

وفي سياق متصل، أدانت منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين المدنيين في مدرسة بنات النصيرات الإعدادية "الجاعوني" التابعة للأونروا في قطاع غزة..واصفة إياها بجريمة حرب تستوجب تحقيقًا دوليًا مُستقلًا.

 

 

وطالبت المُنظمة، حسب بيان صادر عن دائرتها المعنية بشؤون اللاجئين المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني، باتخاذ إجراءات عملية لتشكيل لجنة تحقيق دولية مُستقلة للتحقيق في مقتل موظفي الأونروا والنازحين في مقراتها إضافة إلى استهداف منشآتها.. داعية المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة إلى تحمل مسؤولياتها والتدخل العاجل لوقف حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس. 

وأشارت منظمة التحرير الفلسطينية إلى أن حكومة الاحتلال تسعى من خلال انتهاكاتها واسعة النطاق وغير القانونية وخرقها لكل القرارات الدولية إلى تدمير مقرات الأونروا وقتل موظفيها وقصف النازحين في مقراتها، وذلك لإنهاء وجود الوكالة ومنعها من العمل في قطاع غزة.

وأكدت المُنظمة أن إفلات إسرائيل من المُحاسبة والمُساءلة يشجعها على ارتكاب المزيد من الجرائم وانتهاك القوانين والقرارات الدولية المتعلقة باللاجئين الفلسطينيين.

 

الطائرات الإسرائيلية تجدد خرقها لجدار الصوت في أجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح بلبنان

جدد الطيران الحربي الإسرائيلي خرقه لجدار الصوت وعلى دفعتين بأجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح في لبنان وعلى علو منخفض محدثا دويا قويا ، حسبما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للاعلام.

وأفادت الوكالة بأنه سمع دوى انفجارات في أجواء مدينة صيدا ومعظم المناطق الجنوبية تبين أنها ناجمة عن خرق الطيران الحربي الإسرائيلي لجدار الصوت على مستويات منخفضة..لافتة إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق أيضا جدار الصوت على دفعتين فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل ومنطقة جزين.

 

مقالات مشابهة

  • وفد رفيع المستوى من «التعليم العالي» يزور الجامعات الألمانية لتبادل الخبرات
  • بطولات الجمهورية للشطرنج تنطلق بمشاركة 1100 لاعب باستاد القاهرة
  • هل يأخذ عموته يزن النعيمات معه إلى أبوظبي .. ؟
  • مصدر رفيع المستوى: من المتوقع أن يتوجه رئيس الـ CIA إلى القاهرة هذا الأسبوع
  • مصدر رفيع المستوى: من المتوقع توجه رئيس الـ CIA للقاهرة هذا الأسبوع للمشاركة بمفاوضات صفقة الأسرى
  • مصدر رفيع المستوى: رئيس CIA يتوجه للقاهرة للمشاركة بمفاوضات المحتجزين وإنهاء الحرب
  • إنييستا: أنتظر خطط نادي الإمارات.. وأرغب بالاستمرار في اللعب!
  • بعد اشهر من سقوطه على ارض الملعب.. وفاة لاعب منتخب مصر أحمد رفعت
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ