الثورة نت../

أطلقت القوات المسلحة اليمنية مساء اليوم دفعة من الصواريخ الباليستية على أهداف مختلفة للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، منها أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش “إيلات”.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان له مساء اليوم، أن هذه العملية، جاءت بعد 24 ساعة فقط من عملية عسكرية أخرى نفذتها القوات المسلحة بالطائرات المسيرة على ذات الأهداف.

وأكد أن عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العُدوانُ الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني في غزةَ الباسلة.

فيما يلي نص البيان:

قال تعالى “وَكَانَ حَقًّا عَلَینَا نَصرُ ٱلمُؤمِنِینَ” .. صدق الله العظيم

أطلقتْ قواتُنا المسلحةُ بعونِ اللهِ تعالى دفعةً منَ الصواريخِ الباليستيةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الإسرائيليِّ في الأراضي الفلسطينيةِ المحتلةٍ منها أهدافٌ حساسةٌ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ “إيلات” وذلك بعد 24 ساعةً فقطْ من عمليةٍ عسكريةٍ أخرى نفذتْها قواتُنا المسلحةُ بالطائراتِ المسيرةِ على ذاتِ الأهداف.

إنَّ القواتِ المسلحةَ وضمنَ عملياتِها العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي تؤكدُ البَدءَ في اتخاذِ كافةِ الإجراءاتِ العمليةِ لتنفيذِ التوجيهاتِ الصادرةِ بشأنِ التعاملِ المناسبِ مع أيّ سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمر.

إن القواتِ المسلحةَ لن تترددَ في استهدافِ أي سفينةٍ إسرائيليةٍ في البحرِ الأحمرِ أو أيِّ مكانٍ تطالُه أيدينا ابتداءً من لحظةِ إعلانِ هذا البيانِ .. واللهُ على ما نقولُ شهيد.

إن عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العُدوانُ الإسرائيلي على إخوانِنا في غزةَ الباسلة.

وما النصر إلا من عند الله

صنعاء 30 ربيع الآخر 1445هـ

الموافق 14 نوفمبر 2023م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

القسام لجيش العدو الصهيوني: لن تجدوا سوى كمائن الموت

الثورة نت/
بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مقطعا مصورا بعنوان (كمائن الموت) تضمن مشاهد من كمائن سابقة أوقعت فيها جيش العدو الصهيوني بقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب ما نقله المركز الفلسطيني للإعلام، اليوم السبت، أظهرت المشاهد نماذج متعددة من الكمائن التي نفذتها القسام، ومنها كمين الشابورة المركب الذي نفذ منذ أسبوع واستهدفت فيه القسام دبابتي ميركافا وآليتين من نوع “إيتان” بقذائف “الياسين 105″، وأجهزت فيه على جنود صهاينة من المسافة صفر في مخيم الشابورة برفح.

كما تضمّن المقطع لقطات رصد لجنود جيش العدو خلال استدراجهم إلى كمائن مختلفة ومشاهد تفجير دبابات وناقلات جند وجرافات وكذلك قنص جنود، إضافة إلى مشاهد بقايا أسلحة وعتاد تم الاستيلاء عليها عقب تنفيذ عدد من تلك الكمائن.
وفي نهاية المقطع ظهرت صورة الناطق باسم القسام أبو عبيدة وإلى جواره عبارة “لن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله”.

وتزامن بث القسام هذا المقطع مع معارك ضارية تخوضها فصائل المقاومة مع جيش العدو الصهيوني في حي الشجاعية شمالي قطاع غزة، وإعلانها تنفيذ عمليات مختلفة في الحي ومناطق أخرى بالقطاع، وتأكيد وسائل إعلام صهيونية مصرع أربعة جنود وإصابة خمسة آخرين على الأقل في مواجهات الشجاعية.

مقالات مشابهة

  • القسام لجيش العدو الصهيوني: لن تجدوا سوى كمائن الموت
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • القوات المسلحة تنفذ 4 عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع
  • تخرج دفعة دورات آمر مجموعة دفعة الولاية من المنطقة العسكرية السابعة
  • البيضاء تشهد تخرج دفعة دورات آمر مجموعة “دفعة الولاية” من المنطقة العسكرية السابعة
  • تخرج دفعة دورات آمر مجموعة “دفعة الولاية” من المنطقة العسكرية السابعة بالبيضاء