نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كافة الأخبار المتداولة حول تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام، مؤكدة أن جميع الأوراق المتداولة والأسئلة بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام ليس لها علاقة بالامتحان للصف الثالث الثانوى 2023.

أخبار متعلقة

بعد قليل.

. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع

قبل انطلاقه غدًا.. نموذج امتحان علم النفس الاسترشادي لطلاب الثانوية العامة 2023

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بسوهاج حول امتحان اللغة الإنجليزية

حقيقة تسريب الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن لا يوجد أي تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام وأن امتحانات الثانوية العامة 2023 تسير بانتظام ومؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، ويتم وصول أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجان الامتحان بوقت قليل، لذلك لا يوجد أي تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام.

امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن لا يوجد أي شخص يستطيع الوصول إلى أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023، ولا يمكن تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام، وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصف الثالث الثانوى 2023 من اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج أو تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام أو غيره من امتحانات الثانوية العامة 2023 بمقابل مادى من طلاب الثانوية العامة 2023.

امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 الشعبة العلمية (علوم)

وفي هذا الصدد، حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2023 من اتباع أي جروبات تعمل على ترويج الغش الإلكتروني أو تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام، مؤكدة أن كافة الأوراق والأسئلة المتداولة عن تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام ليس لها علاقة بامتحان اليوم.

امتحان الجيولوجيا اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في حالة وجود حالات غش إلكتروني داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 يطبق قانون الغش الإلكتروني، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل دائما على التصدي لجميع محاولات الغش الالكتروني أو تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام.

اقرأ أيضا

ما حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام؟.. «التعليم» توضح

التعليم توضح حقيقة تسريب امتحانات الكيمياء للصف الثالت الثانوي 2023 على تليجرام

التعليم توضح حقيقة تسريب امتحان جغرافيا الصف الثالث الثانوي 2023 على تليجرام

تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي الصف الثالث الثانوى الثالث الثانوى امتحانات ثانوية عامة 2023 ثانوية عامة 2023 طلاب ثانوية عامة 2023 امتحان مادة الجيولوجيا تسريب امتحان جيولوجيا امتحان الجيولوجيا تسريب امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة جيولوجيا ثانوية عامة امتحان الجيولوجيا 3 ثانوي امتحان الجيولوجيا ثانوية عامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الثالث الثانوى ثانوية عامة 2023 امتحانات الثانویة العامة 2023 طلاب الثانویة العامة الثالث الثانوی 2023 ثانویة عامة

إقرأ أيضاً:

ظهرت الآن..رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول البصرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

ظهرت الآن..رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول البصرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.. يستمر الموقع في توضيح خطوات وروابط الاستعلام عن النتائج النهائية، خاصة نتائج المراحل التعليمية في العراق، بدءًا من نتائج الثالث متوسط والسادس الإعدادي وباقي النتائج الأخرى حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن الانتهاء من تصحيح اختبارات الثالث المتوسط، وفي الوقت نفسه أكد وزير التعليم العراقي موعد إعلان النتيجة النهائية للدور الأول في العراق. في هذا التقرير، نوضح تفاصيل الاستعلام عن النتيجة النهائية للدور الأول.

 رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024


بدأت وزارة التربية العراقية في تفعيل رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2024. يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور استخراج درجات المواد بسهولة ويسر عبر عدة طرق إلكترونية سهلة للغاية، منها الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، والموقع الرسمي للنتائج "موقع نتائجنا"، بالإضافة إلى مواقع ومنصات إلكترونية رسمية أخرى.

خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول
 

لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث. معدلات النجاح في الصف الثالث المتوسط 2024


تعد معدلات النجاح بأي دولة هي المؤشر الذي يدل على نجاح تلك الدولة في تحقيق الهدف وراء ما عقد عليه الامتحان، وبالفعل حددت وزارة التربية بالعراق نسب نجاح تلك السنة وكانت قد زادت عن 90%/،وتلك هي المؤشرات المبدأئية، وذلك على الرغم من عدم وجود أي تسجيل لحالات غش حدثت بالامتحانات، وتكون نسب التقديرات كالآتي:

من 85 ل 90 درجة، يكون مستوى الطالب جيد جدا مرتفع.
وإذا كانت درجاته من بين 80 وال 85، كان مستواه جيد جدا.
بينما إذا كان درجاته من بين 75 ل 80، يكون مستواه جيد كمرتفع.
وإن كانت درجاته بين 70 وال 75 درجة، كان مستواه جيد.

مقالات مشابهة

  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول في نينوى من موقع وزارة التربية والتعليم
  • ظهرت الآن..رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول البصرة من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • مستندات وخطوات التقديم للصف الأول الثانوي العام 2024 بجميع المحافظات.. اعرفها
  • موعد وخطوات التقديم للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • بسبب امتحان الفيزياء.. أول تحرك برلماني ضد وزير التربية والتعليم -تفاصيل
  • عاجل:- التعليم تنفي تسريب امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • عاجل:- وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية