موقع 24:
2024-08-03@01:54:28 GMT

بايرن ميونخ يضاعف أرباحه ثلاث مرات

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بايرن ميونخ يضاعف أرباحه ثلاث مرات

حقق نادي بايرن ميونخ حجم تعاملات قياسي قدره 854 مليون يورو في موسم 2022-23، وضاعف أرباحه قبل الضرائب ثلاث مرات، لتصل إلى 54.5 مليون يورو، وفقاً للأرقام التي قدمها مجلس الإدارة في الجمعية العمومية السنوية.

وقال المسؤول عن الشؤون المالية في مجلس الإدارة، مايكل فريدريش، "لقد كان عاماً مليئاً بالتحديات، وفي هذا السياق من الجدير بالذكر أننا حققنا رقماً قياسياً في حجم التعاملات قدره 854 مليون يورو، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 30%".

ويصل رأسمال النادي حالياً إلى 418.2 مليون يورو.

وشدد فريدريش على الفلسفة التقليدية للنادي، والتي بموجبها يتم إنفاق الأموال التي تم إيداعها مسبقاً فقط، وقال "شعارنا هو أننا لا نستطيع أن ننفق إلا ما كسبناه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تعتمد 500 مليون يورو حزمة مساعدات للبنان

أعلنت المفوضية الأوروبية إطلاق الشريحة الأولى من خطة المساعدة الأوسع نطاقا التي تبلغ قيمتها مليار يورو حتى عام 2027، والتي وقعتها في بيروت في مايو الماضي أورسولا فون دير لاين ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ومن بين الأولويات تعزيز القوات المسلحة اللبنانية.
وتماشيا مع ما أعلنته أورسولا فون دير لاين خلال زيارتها إلى بيروت في مايو الماضي، اعتمدت المفوضية الأوروبية أمس حزمة مساعدات مالية بقيمة 500 مليون يورو للبنان.
وتعد هذه هي الشريحة الأولى الكبيرة من الدعم الأكبر البالغ مليار يورو حتى عام 2027 المنصوص عليه بين بروكسل وبيروت والذي دعا إليه رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي في استنتاجات المجلس الأوروبي في 17-18 أبريل، والتي أعاد فيها الاتحاد الأوروبي التأكيد على دعمه القوي للبنان وأقر “بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد محليا” بسبب التوترات الإقليمية”،
مع 500 مليون لعام يورو 2024-25 ، تأمل المفوضية الأوروبية في إطلاق مسار الإصلاح في لبنان، وزيادة النشاط الاقتصادي المزدهر ودعم التدابير الاجتماعية للشريحة الأكثر ضعفا من السكان.
كما أعلنت فون دير لاين في مايو عندما التقت رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن حزمة المساعدات لها على الأقل هدفان آخران من الأولويات بينهما: الأمن وإدارة تدفقات الهجرة واللاجئين في البلاد.
وقالت رئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي “سندعم الجيش اللبناني وقوى الأمن العام والداخلي”، وسنوفر “المعدات والتدريب والبنية التحتية اللازمة لإدارة الحدود” بالإضافة إلى اللاجئين من سوريا (حوالي مليون شخص، وفقا لأرقام المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين)، يواجه لبنان، الذي يعاني من أزمة اقتصادية واجتماعية عميقة، تأثير الصراع بين إسرائيل وحماس في غزة والتوتر الخطير بشكل متزايد بين إسرائيل وحزب الله.

مقالات مشابهة

  • نجمي بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يرفض عرض ضم ثنائي بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يهدد صفقة برشلونة.. واللاعب يختار البلوجرانا
  • نوير: لم أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع منتخب ألمانيا
  • برشلونة مطالب بتقديم تنازلات في صفقة أولمو!
  • المفوضية الأوروبية تعتمد 500 مليون يورو حزمة مساعدات للبنان
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو
  • «زلزال باريس» يقتل شفيونتيك!
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • برشلونة يقترب من ضم أولمو رغم منافسة بايرن ميونخ