كشف  مصدر مسؤول رفيع المستوى داخل الاتحاد المصري للسلاح أن تصرف  محمود محسن لاعب المنتخب المصري للسلاح  في بطولة كأس العالم الاخيرة التى أقيمت بسويسرا ورفضه مصافحة اللاعب  الإسرائيلي تصرف سليم وقانوني ١٠٠٪؜ و لا يوجد اي عقوبات على اللاعب المصري بعد التعديلات التى أجراها الاتحاد الدولي للعبة منذ شهر يوليو الماضي .


كان القانون في السابق يلزم اللاعبين بمصافحة زملائهم عقب انتهاء المباراة ولكن الاتحاد الدولي فضل مؤخراً إجراء بعض التعديلات حفاظا على سلامة جميع اللاعبين.
وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن لاعب منتخب مصر لم يكن مخطط لهذا التصرف ولكنه جاء بشكل تلقائي نتيحة تضامنه مع الشعب الفلسطيني ورفض مصافحة لاعب الكيان الصهيوني واستخدم حقه القانوني واللائحه التى تسمح له بعدم مصافحة المنافس .
واشار الى أن محمود محسن قام برفع سلاحه للخصم من بعيد دون مصافحته وهو تصرف غير مخالف على الاطلاق بدليل عدم توقيع اى عقوبه على اللاعب المصري واستكماله للمنافسات في بطولة كأس العالم التى اختتمت مؤخرا بسويسرا.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري للسلاح حقق نتائج مميزة تحت قيادة مجلس إدارة الاتحاد الحالي الذي نجح في وضع خطه طويلة الأجل منذ انتخابهم وحتى إنتهاء الدورة الانتخابية الحالية عقب مشاركة منتخب السلاح في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للسلاح بسويسرا بطولة كأس العالم

إقرأ أيضاً:

الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الغيامة على غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا 2024.

وقال “الغيامة” خلال ظهورة ببرنامج برا 18 : أنا شخصيا أشوف أن السعوديين كانوا مهووسين بهذه الجائزة لحد 2015 او 2016 وكانت بالنسبة لنا حرب على مستوى وسائل الإعلام .

وتابع: الإعلام السعودي واللاعب السعودي والصراع الكبير الموجود حينها أعطى وهج كبير لجائزة أفضل لاعب في آسيا وهذه الجائزة لو التعاطي السعودي معها ماكان موجود مثل ما تفعل بعض الدول الثانية كان هي جائزة ميتة .

وأضاف: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة، حتى لو كان غيابنا غصب لأن ماعندنا أحد كويس حتى يفوز بالجائزة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/TBAl_BSAdloyeHEY.mp4

 

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الغيامة: غياب اللاعب السعودي عن قائمة أفضل لاعب في آسيا خسارة لهذه الجائزة .. فيديو
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي