أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف الخامسة عشرة مواصلة المصرف الخليجي التجاري دعم البطولة التي ستقام في الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة دولية كبيرة. وقد أشاد اللواء علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف بهذه المبادرة الايجابية من قبل المسؤولين في المصرف الخليجي التجاري، والتزامهم المتواصل في دعم جميع الانشطة الرياضية التي ينظمها الشباب البحريني، وهذا الدعم الذي يأتي من منطلق اهتمامهم بالارتقاء بمستوى البطولات الدولية المهمة التي تقام في المملكة، اضافة الى حرصهم على نجاح هذه الفعاليات وظهورها بالسمعة المتميزة في المجال التنظيمي والفني.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني للجولف عن شكره وامتنانه الخالص لاستمرار التعاون القائم بين المصرف الخليجي التجاري والاتحاد البحريني للجولف خلال السنوات التي مضت، هذا التعاون الذي جسد العلاقات الثنائية بينهما وكان دعم بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف مثلاً يحتذى به في هذا التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الرياضي، والذي بلا شك له انعكاسه في الارتقاء بالمستوى الفني للبطولة ونجاحها واستمرار اقامتها سنويا خلال الفترة الماضية، مؤكدًا رئيس الاتحاد البحريني شكره وتقديره لسطام سليمان القصيبي الرئيس التنفيذي بالمصرف؛ على جهوده في دعم هذه الفعالية الدولية وتأكيد مبدأ المسؤولية والشراكة المجتمعية عبر تقديم الدعم الذي أسهم في مواصلة اقامة هذه البطولة سنويًا ونجاحها التنظيمي والفني، وكذلك جذب العديد من اللاعبين المحترفين والهواة المتميزين في لعبة الجولف للمشاركة في البطولة، وكذلك ارتقاء المستوى الفني لها وزيادة المنافسة والاثارة، والذي يُعد الفرصة الفضلى للاعبين البحرينيين لاكتساب الخبرة والمهارة من مشاهدة هؤلاء اللاعبين المحترفين المتميزين في لعبة الجولف.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«التمثيل التجاري»: 11.5 مليار يورو صادرات مصر لدول الاتحاد الأوروبي العام الماضي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الوزير المفوض يحيى الواثق بالله، رئيس جهاز التمثيل التجاري، إن مصر تستهدف زيادة حجم التبادل التجاري مع دول الاتحاد الأوروبي بنحو 10% إلى 35.9 مليار يورو في 2024، مقارنة بنحو  32.6 مليار يورو في 2023.

وأضاف الواثق بالله، على هامش مؤتمر "الاستثمار المصري الأوروبي"، أن "قيمة الصادرات إلى دول الاتحاد الأوروبي بلغت 11.5 مليار يورو خلال العام الماضي، من بينها 8.6 مليار يورو صادرات مصرية غير بترولية، بينما بلغت قيمة الواردات 21.1 مليار يورو".

وأشار رئيس الجهاز إلى أن مصر تتوقع تحسن صادراتها إلى دول الاتحاد الأوربي في 2024، بدعم من استقرار سعر الصرف وزيادة السيولة الدولارية وحل المشاكل العالقة الخاصة باستيراد السلع الوسيطة للقطاع الصناعي.


وتابع أن إيطاليا تتصدر دول الاتحاد الأوروبي الأكثر استيراداً للمنتجات المصرية بنحو 22.83% من إجمالي الصادرات المصرية، ثم إسبانيا بنسبة 12.9%، واليونان بـ 12.3%، تليها ألمانيا بـ 9.7%، وهولندا بواقع 9.6%.

وأوضح رئيس جهاز التمثيل التجاري أن الأسمدة والحديد والصلب والمنتجات البلاستيكية والأجهزة الكهربائية هي الهيكل الرئيسي للصادرات المصرية إلى الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • «التمثيل التجاري»: 11.5 مليار يورو صادرات مصر لدول الاتحاد الأوروبي العام الماضي
  • رئيس الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب والأشغال العمومية يعزي جلالة الملك
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • رئيس الحكومة عزيز أخنوش يعزي في وفاة والدة جلالة الملك
  • لقجع: إطلاق المشاريع التنموية بمدينة طاطا جزء من رؤية استباقية يقودها جلالة الملك منذ 25 عاما
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية