يغادر، اليوم الأربعاء، لاعبا منتخب البحرين للسنوكر ماجد ضيف ويونس صقر إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ للمشاركة في مسابقة الماسترز ضمن بطولة العالم في قطر التي تقام في الفترة بين 5-24 نوفمبر الجاري. وقال رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس حسين بوبشيت إن ضيف يشارك بناءً على نتائج التصفيات التي أقامها الاتحاد لاختيار قائمة المنتخب في بطولة العالم، والتي أحرز فيها المركز الثالث، فيما يشارك صقر بناء على تصنيفه العام للاعبي السنوكر.

وأضاف بوبشيت: «يحرص الاتحاد على إشراك لاعبيه في مختلف البطولات العربية والآسيوية والعالمية والمفتوحة؛ من أجل تدعيم صفوف المنتخب ومنح الفرصة لهم للاحتكاك بأفضل لاعبي العالم في تلك المناسبات». وبيّن بوبشيت أن ضيف حقق المركز الثالث في التصفيات التي أقيمت قبل تشكيل المنتخب، وبذلك يحق له المشاركة في البطولة العالمية، فيما يحتل صقر المركز الرابع في تصنيف اللاعبين المحليين، وهو ما أهله للمشاركة في الدوحة، ونأمل أن يحقق نتائج طيبة تعكس مستوى لعبة السنوكر في مملكة البحرين. وعبّر بوبشيت عن شكره للهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية لدعمهما الاتحاد لتحقيق تطلعاته في تطوير اللعبة، من خلال تكثيف المشاركات النوعية للاعبيه والتعاون الكبير بين مختلف الإدارات العاملة في الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس العالم.. البحرين تطيح بالكنغر الأسترالي في عقر داره وبين جمهوره

بغداد اليوم - متابعة

تغلب المنتخب البحريني، اليوم الخميس (5 أيلول 2024)، على نظيره الأسترالي بهدف دون رد بافتتاح التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب منتخب أستراليا، كبوس سوبر في مدينة غولد كوست الأسترالية، فيما استطاع المنتخب البحريني بالشوط الثاني من تسجيل هدف الفوز الوحيد في المباراة.

وينافس المنتخب البحريني في المجموعة الثالثة (C) بتصفيات آسيا النهائية المؤهلة لمونديال أمريكا 2026، ومعه منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية وإندونيسيا والصين.

 


مقالات مشابهة

  • مصر تشارك في بطولة العالم للسامبو الشاطئ في المغرب
  • مصر تشارك ببطولة العالم للسامبو الشاطئ في المغرب
  • المصنف الأول عالمياً يواجه بطل العالم 3 مرات في نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • “ترامب وويليامز” يصلان إلى نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • اكتمال عدد المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • اكتمال عدد المتأهلين لنصف نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • اقتراب لحظة الحسم مع وصول 4 لاعبين لنصف نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • البحرين يحقق أول مفاجآت تصفيات كأس العالم
  • تصفيات كأس العالم.. البحرين تطيح بالكنغر الأسترالي في عقر داره وبين جمهوره
  • مواجهات مرتقبة بين أبطال العالم في ربع نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر