"أزعج إسرائيل واربك حساباتهم".. صالح الجعفراوي صحفي غزي أشعل نيران الصهاينة ومهدد بالاعتقال (تفاصيل)، وضع رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصحفي الغزي صالح الجعفراوي على صدارة تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، مواقع التواصل عقب تلقيه تهديدات من جيش الاحتلال الصهيوني بالاعتقال.

وانتشر إسم المصور الصحفي وصانع المحتوى صالح الجعفراوي بشكل كبير، خلال الساعات الماضية بعد توثيقه لجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أهل غزة، مما أثار غضب الصهاينة وتلقيه تهديدات من قبل الاحتلال بالاغتيال.

صالح الجعفراوي يتصدر تريند جوجل

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي هذا السياق توفر كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن صالح الجعفراوي صحفي قطاع غزة الذي أربك حسابات جيش الاحتلال، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

"أزعج إسرائيل واربك حساباتهم".. صالح الجعفراوي صحفي غزي أشعل نيران الصهاينة ومهدد بالاعتقال (تفاصيل)صالح الجعفراوي يكشف عن تهديدات جيش الاحتلال

ونشر الصحفي صالح الجعفراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إكس" تويتر سابقًا، وكشف تفاصيل تهديدات جيش الاحتلال الإسرائيلي له، وعلق على تلك التهديد قائلًا: "على ما يبدو ان الاحتلال موجوع جدًا من فضحنا لحقيقة وجهه الدموي، أنا صحفي حر والمفترض الصحفيين يحظون بحماية دولية، أحمل مسؤولية سلامتي للمجتمع الدولي، لن أتوقف عن النشر ولا عن فضح جرائم الإحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني
وأفوض أمري إلى الله".

ووجاء ذلك التعليق عقب انتشار رسالة من جيش الاحتلال لصالح الجعفراوي مكتوب فيها: "الاحتلال يضع المصور صالح ف القائمة الحمراء للاغتيال، بعد أن وثق كل جرائم الإحتلال"، وأشار صالح تعليقه على تلك الرسالة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

على ما يبدو ان الاحتلال موجوع جدًا من فضحنا لحقيقة وجهه الدموي
أنا صحفي حر والمفترض الصحفيين يحظون
بحماية دولية، أحمل مسؤولية سلامتي للمجتمع الدولي.
لن أتوقف عن النشر ولا عن فضح جرائم الإحت..لال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني
وأفوض أمري إلى الله ✌????????????#FreePalestineFromIsrael pic.twitter.com/S52tRBnbqZ

— صالح الجعفراوي - Saleh Aljafarawi (@salehaljafarawi) November 13، 2023 من هو صالح الجعفراوي؟

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن معرفة من هو صالح الجعفراوي الذي أربك حسابات جيش الاحتلال، وترصد لكم بوابة الفجر كل ما يتعلق بالصحفي من خلال السطور الآتية:-

من هو صالح الجعفراوي الذي أزعج إسرائيل وهز قوتها؟ بيان فلسطيني عاجل بشأن حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة (فلسطين اليوم) عاجل - الاحتلال يحطم زجاج مركبات مواطنين في قرية حوسان غرب ببيت لحم (فلسطين اليوم)

صالح الجعفراوي هو صحفي غزي وصانع محتوي يحمل الجنسية الفلسطينية، يقيم في قطاع غزة، يعمل على نشر صور وفيديوهات توثق جرائم الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة وأهل فلسطين.

منذ بداية الحرب طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر الماضي، الذي استهداف قصف الإحتلال الإسرائيلي، مما جعل الأخير يرد بقصف مستمر على المدينين الفلسطيني خاصة أهل قطاع غزة، منذ بداية ذلك يعمل الجعفراوي على تشجيع الفلسطينين وبث الأمل والسعادة في قلوبهم، والعمل على لقاءات طفيفة مع المصابين.

عاجل - مكالمة هاتفية بين السيسي وبوتين بشأن الحرب على غزة.. اعرف التفاصيل (فلسطين اليوم) عاجل - شاهد المدنيين يتسوقون بالأسلحة النارية في تل أبيب (فلسطين اليوم) عاجل - ارتفاع قتلى قصف الاحتلال على غزة.. 25 مستشفى "خارج الخدمة" (فلسطين اليوم)

عقب عمل الجعفراوي على نشر الحقيقة والفيديوهات والصور المستمرة عن جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة، ازداد عدد المتابعين له عبر حسابه الرسمي على انستجرام إلى آلاف من المتابعين، كما يحصد ملايين من عدد المشاهدات على الفيديوهات التي تتعلق بالحرب.

ونال صالح الجعفراوي اعجاب عدد كبير من المواطنين، وتلقى دعم متواصل من الشعب العربي عقب انتشار تلقيه تلك التهديدات بالاغتيال من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

"أزعج إسرائيل واربك حساباتهم".. صالح الجعفراوي صحفي غزي أشعل نيران الصهاينة ومهدد بالاعتقال (تفاصيل)آخر ما نشره صالح الجعفراوي عبر حسابه

ونشر الصحفي صالح الجعفراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس فيديو منذ قليل، يظهر فيه رفقه طفله مصابة من أهل غزة على أثر القصف من جيش الاحتلال الصهيوني، وعلق عليه وقال: "الاحتلال اخد والدها وهما طالعين من غزة للجنوب، والناس جابوها على مشفي شهداء الأقصى".

الاحتلال اخد والدها وهما طالعين من غزة للجنوب والناس جابوها ع مشفى شهداء الاقصى ???? pic.twitter.com/Qm2Q3l1Ua6

— صالح الجعفراوي - Saleh Aljafarawi (@salehaljafarawi) November 14، 2023 حساب صالح الجعفراوي البديل على إنستجرام

وعمل الصحفي الغزي صالح الجعفراوي على حساب جديد له يحمل إسمه، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام بديلا لحسابه الرسمي، تحسبه لغلق الحساب الأساسي بعد الحملات التي يشنها ضد جيش الاحتلال، وهو كالتالي:-

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎صالح الجعفراوي || الحساب الاحتياطي‎‏ (@‏‎saleh_jaf2‎‏)‎‏

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صالح الجعفراوي الفلسطيني صالح الجعفراوي فلسطين فلسطين وإسرائيل أحداث فلسطين وإسرائيل اخبار فلسطين اخبار غزة غزة احداث غزة أحداث فلسطين جیش الاحتلال الإسرائیلی عبر حسابه الرسمی على الجعفراوی على فلسطین الیوم قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جيش لبنان: عناصر المركز العسكري في بنت جبيل- الجنوب ردوا على مصادر نيران إسرائيل

أعلن الجيش اللبناني، أن عناصر المركز العسكري في منطقة بنت جبيل- الجنوب ردوا على مصادر النيران للجيش الإسرائيلي، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

لبنان: الهجمات الإسرائيلية قتلت حتى الآن 1974 شخصًا بينهم 127 طفلًا نقيب أطباء لبنان: القطاع الصحي يستطيع استيعاب أعداد هائلة من الجرحى

وفي سياق آخر، أفادت القناة 12 الإسرائيلية، اليوم، بأنه تم رصد إطلاق 10 صواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة كريات شمونة وإصبع الجليل في شمال فلسطين المحتلة، وأكدت القناة أن بعض الصواريخ سقطت في مناطق مفتوحة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن، فيما دوت صفارات الإنذار في عدة بلدات شمال إسرائيل لتحذير السكان من الهجمات الصاروخية.


 

هذا التصعيد يأتي في سياق التوترات المستمرة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، بعد سلسلة من الضربات المتبادلة بين الجيش الإسرائيلي و”حزب الله” في الأسابيع الأخيرة. وكانت الجبهة الداخلية الإسرائيلية قد أعلنت في وقت سابق تفعيل صفارات الإنذار في مناطق الجليل بسبب مخاوف من استمرار الهجمات الصاروخية من لبنان.

يُذكر أن الأوضاع في جنوب لبنان تشهد تصاعدًا كبيرًا بعد تدخل “حزب الله” في الاشتباكات مع القوات الإسرائيلية، واستهدافه للمواقع العسكرية الإسرائيلية. وفي الوقت نفسه، تسعى الأطراف الدولية، وعلى رأسها الولايات المتحدة وفرنسا، للتوصل إلى هدنة مؤقتة لوقف إطلاق النار، خاصة بعد تكثيف الجهود الدبلوماسية لتهدئة الوضع في لبنان وغزة.

بو حبيب: رئيس مجلس النواب تشاور مع حزب الله وأمريكا وفرنسا أبلغونا بموافقة نتنياهو على وقف إطلاق النار

 

نقلت قناة “سي إن إن” تصريحات عن وزير الخارجية اللبناني عبدالله بو حبيب، كشف فيها عن تفاصيل جهود دولية لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله ، وأوضح بو حبيب أن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أجرى مشاورات مع قيادة حزب الله، ثم أبلغ الأمريكيين والفرنسيين بموقف الحزب.

 

وأشار بو حبيب إلى أن الأمريكيين والفرنسيين أبلغوا لبنان بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على بيان الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والذي كان من المفترض أن يمهد الطريق للتفاوض على وقف إطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • جيش لبنان: عناصر المركز العسكري في بنت جبيل- الجنوب ردوا على مصادر نيران إسرائيل
  • الجيش اللبناني: عناصرنا في بنت جبيل ردوا على مصادر نيران «الاحتلال الإسرائيلي»
  • غضب في الأردن بعد إسقاط صواريخ إيرانية.. نتعرض للخطر بدل الصهاينة
  • كاتب صحفي: الهجوم الإيراني على إسرائيل يرفع الروح المعنوية لحزب الله
  • تركيا بعد فلسطين ولبنان.. «أردوغان» يحذر الكيان الصهيوني من عواقب التوغل البري (تفاصيل)
  • مقتل وإصابة العشرات من الجنود الصهاينة في كمين لمجاهدي حزب الله شمال فلسطين المحتلة
  • أبو عبيدة: يوم استثنائي في تاريخ الصراع تقاطعت فيه نيران مقاومي الأمة بسماء فلسطين
  • أبو عبيدة: نيران مقاومي الأمة تتقاطع في سماء فلسطين بهجوم استثنائي (شاهد)
  • نيران إسرائيل تتسلل إلى قلب لبنان.. الاحتلال يتوسع في ضرباته على الجنوب
  • نيران تتسلل إلى قلب لبنان.. تصعيد خطير ينفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)