قال الإعلامي تامر أمين، إن هناك حالة غضب من العنف الإسرائيلي تجاه غزة ليس عند العرب فقط وإنما العالم أجمع، موضحا أن هناك مظاهرات في واشنطن ولندن وباريس وكل استادات الكرة تحولت إلى لافتات قطاع غزة.

أساليب تطوير الذات.. طرق فعّالة لتطوير القدرات الشخصية وتحقيق النمو الشامل استقبال بالورد.. وصول تامر عاشور لـ السعودية استعدادًا لحفل ليلة الدموع

وأضاف "أمين"، خلال تقديمه لبرنامج "آخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، مساء  الثلاثاء، أن الأمم المتحدة تعد لعبة في يد الولايات المتحدة ولا تملك قدرة الضغط على إسرائيل لوقف الحرب في غزة، كما أن أوروبا ليس لديها القدرة على وقف إطلاق النار، منوها بأن البيت الأبيض الوحيد القادر على إنهاء الحرب ووقف إسرائيل وهما الاثنين لا يريدان ذلك.

صفقة رخيصة

وكشف أن هناك صفقة- واصفا إياها بالرخيصة- تمت ما بين الإدارة الامريكية وحكومة الكيان الصهيوني مضمونها "خلص بسرعة يا نتنياهو مش هنقدر نستحمل الضغط العالمي كتير لأنه بايدن داخل على انتخابات رئاسية ". 

مهمة نتنياهو المعلنة والحقيقية

وتابع: "مهمة نتنياهو المعلنة هو القضاء على حماس ولكن العملية التي تحدث في غزة ليس لها علاقة بالقضاء على حماس وإنما الهدف تطهير غزة من شعبها أو أن لا يكون هناك غزة وتزول للأبد"، معتبرين أنها فرصة ذهبية للخلاص من صداع مقاومة غزة.

وأوضح أن وزير المالية الإسرائيلي صرح بأنه يجب على كافة دول العالم استقبال لاجىء غزة، معلقا: “بجاحة.. اللي جاي من الشتات عايز صاحب الأرض في شتات”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين قطاع غزة مظاهرات واشنطن ولندن وباريس غزة

إقرأ أيضاً:

تهديد مباشر من نتنياهو لـحزب الله: مصيركم الموت!

شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عائلات قوات الاحتياط التي تمنح سندا وتضامنا ودعما لجنودنا.

وزعم خلال حفل تخريج ضباط أن اسرائيل تحقق انتصارات وعازمون على إكمال النصر في غزة.

أضاف:" ماضون في الحرب حتى نحقق أهدافنا وهي القضاء على حماس وإعادة المختطفين إلى بيوتهم"، مؤكدًا أن هذه الحرب ستستمر حتى نحقق النصر ولو استغرق الأمر وقتا.

ولفت نتنياهو إلى أن إسرائيل تدفع أثمانا باهظة خلال هذه الحرب لكن مفتاح النصر هو هزيمة حماس. وقال:" ملتزمون بمقترح الصفقة لإعادة المختطفين، وملتزم بالمبادئ الأربعة التي أعلنتها بشأن الصفقة، وملتزمون بأن يتم تحرير عدد أكبر من المختطفين الأحياء في المرحلة الأولى من الصفقة".

وعن الحرب مع لبنان قال نتنياهو:" من يشن علينا هجمات من الجبهة الشمالية فمصيره الموت.. لن نسمح بعودة التخريب إلى شمال القطاع وسنحبط عمليات تهريب الأسلحة".

وختم:" مَن يشن علينا الهجمات مصيره الموت وهذا يشمل الوضع في الشمال الذي سنغيره". (الجزيرة)

مقالات مشابهة

  • صفقة بايدن تراوح مكانها ونتنياهو يناور
  • تامر أمين يكشف سبب ظهورة مرتديا نظارة سوداء على الهواء
  • مرتديًا نظارة شمس.. تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية
  • أهالي الأسرى الإسرائيليين يواصلون مسيرتهم لإبرام الصفقة
  • أهالي المحتجزين الإسرائيليين يواصلون مسيرتهم الاحتجاجية لإبرام الصفقة
  • ما هو "الطلب المستحيل" الذي قدمه نتنياهو لاستكمال الصفقة مع حماس؟
  • مسؤول إسرائيلي كبير يكشف عن طلب جديد “مستحيل” قدمه نتنياهو لاستكمال الصفقة مع حماس
  • محلل إسرائيلي: نتنياهو سيؤجل صفقة التبادل لما بعد خطابه بالكونغرس
  • قناة عبرية: نتنياهو يتراجع عن عودة سكان شمال غزة
  • تهديد مباشر من نتنياهو لـحزب الله: مصيركم الموت!