بعد تسعة أجزاء ناجحة من سلسلة الرسوم المتحركة الصينية، يعود Boonie Bears: Guardian Code في إصداره الجديد ، وهو الثاني خلف The Wandering Earth 2 كأكبر فيلم صيني حتى الآن في عام 2023. مع الدببة الجذابة برامبل وبراير، اللذان تخلت عنهما والدتهما في حريق في الغابة، تأتي هذه المغامرة الممتعة، في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 15 نوفمبر، وذلك من خلال شركة FOUR STAR FILMS.



تدور القصة حول الأخوين الدببة برامبل وبراير اللذان يعيشان حياة مثالية في غابة جبل باين تري في رعاية والدتهما المحبة والمغنية باربرا، حيث تظهر لهما باربرا قلادتها الكهرمانية التي تحتوي على شكل قمر ونجمة، واحدة لكل منهما، في أحد الأيام تتخلى عنهما والدتهما بعد حريق هائل داخل بيت في الغابة. ولا يرونها مجدداً، لينشأوا بمفردهما معتمدين على بعضهما البعض، إلى أن يذهبا إلى مختبر علمي متعلق بالروبوتات وهناك يكتشفون أسرار متعلقة باختفاء والدتهما.
تتميز القصة بعناصر تشويقية ممتعة، وتتضمن لحظات فكاهية وتقنيات حديثة للرسوم المتحركة تثري تجربة المشاهدة، وقد حاز الفيلم على عدة جوائز منها جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم رسوم متحركة وجائزة التميز في إنتاج الصوت، ومن بين الأصوات المؤدية في الفيلم، بينج جون تشانغ، ويي تشانغ، وشاو تان ، الفيلم من إخراج يونغ سينغ لين، وهيكي شاو.

شاهد ..برومو فيلم "أنف وثلاثة عيون" لـ ظافر العابدين فداء الشندويلى يكشف حقيقة تدخل الأزهر الشريف فى سيناريو فيلم المنبر



"BOONIE BEARS: GUARDIAN CODE" يعد تحفة سينمائية تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يمزج بين العناصر الخيالية والمغامرة، ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فورستار، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرسوم المتحركة الرسوم المغامرة المشاهدة تقنيات حديثة جائزة التميز دور العرض

إقرأ أيضاً:

20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تعاونه مع شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عُمان" لتقديم مكافآت حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث يستمر العرض حتى 21 سبتمبر 2024.

ويُمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 20% عند التزود بالوقود في محطات نفط عُمان أو التسوق في محلات أهلين، ويتم منح الاسترداد النقدي على هيئة نقاط اللؤلؤ، والتي ستُضاف إلى حسابات العملاء خلال 30 يومًا من انتهاء العرض، مع حد أقصى للاسترداد يصل إلى 15 ريالا عُمانيا لكل عميل.

ويلتزم البنك الأهلي بتقديم مزايا تثري تجارب عملائه المصرفية، إذ يسعى من خلال هذا العرض لتعزيز روتين العملاء اليومي، بما يعكس التزام البنك تجاه خدمة العملاء، ويكمن هدفه بتلبية متطلبات عملائه وتجاوز توقعاتهم، وضمان رضاهم من خلال برامج مكافآت مبتكرة ومتنوعة، كما يعمل على تعزيز مكانته كشريك في التميز، إذ يواصل النمو والابتكار لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتجسد حملة الاسترداد النقدي جهود البنك الأهلي المُستمرة لتقديم مجموعة شاملة من الحلول المصرفية المُصممة لتلبية احتياجات مختلف الفئات، وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بما يتماشى مع رؤيته في أن يكون مركزًا حيويًا ورائدًا في القطاع المصرفي.

مقالات مشابهة

  • فيلم بنسيون دلال في دور العرض المصرية 10 أكتوبر
  • الأوبرا المصرية تقدم العرض الأول لفيلم "مدرسة أبدية" بنادي السينما.. رحلة فنية توثق إبداع النساجين
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • ‏البطي: الهلال قدم مباراة ممتعة أمام الريان القطري الضعيف .. فيديو
  • مغامرة في ساحل أبين تتحول لكابوس: شاب من صنعاء ضحية سرقة غامضة بأسلوب غير متوقع!
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • طائرة عسكرية تتحوّل إلى كرة نارية