نظم حزب مستقبل وطن ببورسعيد، مساء اليوم، المؤتمر الأول لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، رئيسا لجمهورية مصر العربية وذلك بالمركز الثقافي ببورسعيد.

محافظ بورسعيد السابق 

شهد المؤتمر إقبالا حاشدا من الشعبين وأهالي بورسعيد بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد، والبحر الأحمر السابق، والذي يجمعه علاقة طيبة بأهل بورسعيد ويحرص على حضور مناسبات المحافظة الباسلة كما حضر المؤتمر عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن في بورسعيد والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ والدكتور محمود حسين وحسن عمار عضوا مجلس النواب والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد والشيخ عماد هيبة مدير الأوقاف ممثل الكنيسة بيمن صابر وممثل الأزهر الشيخ عبد الرحمن الصياد علي جبر منسق التحالف الوطني وممثل تكافل وكرامة.

وقفة حداد لأهالي غزة 

وجرى خلال الفعالية وقفة حداد على أرواح شهداء فلسطين داعين الله لأن ينصر أهل غزة على دولة الاحتلال.

كما استعرض المؤتمر فيلما تسجيليا عن إنجازات الرئيس السيسي خاصة في محافظة بورسعيد.

رفع صور السيسي 

ورفع أهالي بورسعيد صور ولافتات للرئيس السيسي تؤيده للترشح للانتخابات الرئاسية، وتعالت الهتافات بورسعيد تؤيد السيسي رئيسا لمصر لأجل أمن وأمان المصريين.

وأكد الحضور أن بورسعيد عانت كثيرا من الاحتلال الأجنبي في الماضي، ثم العداء من الإخوان في عهدهم حتى جاء السيسي قائدا للقوات المسلحة فطالبوه بتولي رئاسة الجمهورية، ويؤكدون تأييدهم له للرئاسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن محافظة بورسعيد الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية، تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري بشأن الأوضاع الجارية، والثقة المطلقة في الجيش المصري في الحفاظ على سلامة الوطن وحفظ أمن واستقلال البلاد.

نهضة اقتصادية مشتركة

وأشار «غنيم» إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية علاقات تاريخية، حيث شكل العمق التاريخي لتلك العلاقات أساسا متينا لنهضة اقتصادية مشتركة بين البلدين في مجالات عدة، خاصة وأن تلك العلاقات قائمة على الوعي والفهم المشترك لطبيعة المتغيرات الإقليمية والدولية التي شهدتها وتشهدها المنطقة.

وأكد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن العلاقات بين البلدين الشقيقين تتميز أيضا بتضافر جهود الدولتين في مواجهة التحديات الإقليمية المرتبطة بإرساء السلام، ودعم جهود استقرار المنطقة، ومكافحة التطرف والإرهاب وتعزيز الحوار بين الحضارات والثقافات، وشهدت السنوات الأخيرة تنسيقًا وثيقًا بين الدولتين تجاه القضايا الرئيسة، مثل القضية الفلسطينية، اللبنانية، الليبية، والسورية، فهناك تقارب كبير في الرؤى والمواقف السياسية تجاه القضايا الإقليمية.

ترسيخ لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين

وأشار النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر إلى أن حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، وترحيب الرئيس عبد الفتاح السيسي به، وشكره لحرصه على الحضور رغم مشاغله على وجوده في الاحتفالية، ترسيخ لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، وأن البلدين بينهما مصالح مشتركة، وهما يمثلان دعائم إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • أوباما يلقي بثقله لدعم حملة هاريس
  • «الجيل»: مشروع رأس الحكمة يعكس رؤية السيسي الاستراتيجية لدعم الاستثمار
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • معركة صعبة مرتقبة للسيطرة على الكونغرس الأميركي
  • القوى الفلسطينية تعلن الإضراب شامل حدادًا على أرواح شهداء مجزرة طولكرم
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • “فتح الأجواء”: دعوة عربية لدعم قوى المقاومة ضد العدوان الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان