قال الدكتور عبدالله مبروك، عضو مجلس النواب، الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية، إن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في الدولة المصرية، خلال السنوات الأخيرة، يعد تحديًا كبيرًا نجحت فيه الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي باقتدار، في ظل ظروف اقتصادية عالمية صعبة للغاية ناتجة عن الحروب وتفشي وباء كورونا.

اجتماع لأمانة المهنيين المركزية بـ«مستقبل وطن» لدعم الرئيس السيسي

جاء ذلك خلال كلمته في اجتماع أمانة المهنيين المركزية في حزب مستقبل وطن برئاسة النائب محمود سعد، مع أمانة المهنيين في محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، لمناقشة خطة عمل الأمانة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل في مدينة بني سويف.

مبروك: إنجازات الدولة المصرية في الصعيد شاهدة على ما حدث

وأشار «مبروك» إلى أن الصعيد، احتل مكانة كبيرة في قلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما ظهر في كم المشروعات الكبرى الذي حظى بها الصعيد بصفة عامة وبني سويف بصفة خاصة، والتي زارها الرئيس عبدالفتاح السيسي 3 مرات.

اجتماع موسع لأمانة المهنيين المركزية في محافظة بني سويف

وشارك في الاجتماع التنظيمي أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وهيئة مكتب الأمانة في محافظة بني سويف، وأمناء المهنيين في جميع المراكز وهيئات مكاتب الأمانة في المراكز، بحضور الدكتور شريف عبدالمنعم أمين التنظيم بمحافظة بني سويف، والمهندس محمد ثروت أمين المهنيين في أمانة محافظة بني سويف.








المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن بني سويف محافظة بني سويف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي محافظة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن

هنأ الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، أمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

مفتي الجمهورية: 30 يونيو ثورة مصرية خالصة انتشلت البلاد من مستقبل ضبابي

 


وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، أن ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، مشيرا إلى أن الثورة تمثل انتصار لإرادة الشعب أيدتها القوات المسلحة وهي نموذج للثورات السلمية، فيما حملته من أهداف يتم تحقيقها على أرض الواقع، لافتا إلى أن ثورة 30 يونيو مرحلة فارقة سطر فيها المصريين ملحمة وطنية فريدة، ونجح فيها الشعب من التخلص من حكم الجماعة الإرهابية، والتكاتف لنهوض بالوطن، ودفع عجلة التنمية.
وأشار «الفيومي»، أن الدولة المصرية استعادت بفضل ثورة 30 يونيو، دورها إقليميا وعربياً وعالمياً، وعادت رائدة في المنطقة، بفضل تحركات الرئيس السيسي، وسياسته الخارجية المتزنة، لافتا إلى أن المشروعات القومية والتنموية الهامة التي تم تنفيذها بعد الثورة لاتعد ولا تحصى بجانب التوجه إلى الجمهورية الجديدة والعمل على بناء الإنسان وتوفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين، وأن الرئيس السيسي نجح خلال سنوات معدودات من إحداث نقلة نوعية في ملفات كان يعانى منها المصريين كالصحة وتطوير التعليم وتوفير وتنوع فرص العمل وجذب الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة.

30 يونيو ثورة شعبية


وأضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية عظيمة، ستظل علامة مضيئة في تاريخ مصر على مدار القرون القادمة، والتي نجحت في الحفاظ على وحدة البلاد وجاءت بقيادة وطنية تتسم بالحكمة والقدرة على القيادة، وضعت شعبها نصب أعينها، كما وضعت مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وهي بداية نقطة تحول لميلاد الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • محافظ أسوان: نسابق الزمن لاستكمال إنجازات ثورة 30 يونيو المتتالية
  • أمين الجوف يبحث مع مدير فرع البيئة المبادرات المقترحة والشراكة في المهرجانات الزراعية بالمنطقة