بقايا دماء ستظل آثارها موجود على ميزان وماسورة حديدية استخدمتهما بائعة خردة لقتل صديقتها داخل مخزن في منطقة المطرية، ليكونا شاهدين على واحدة من الجرائم البشعة بسبب خستها ودنائتها.

"الدم مغرق المكان" تلك الجملة كانت وصفا دقيقا في محضر الشرطة عند معاينة مسرح الجريمة بعد أن تم رصد آثار الدماء منتشرة بمعظم أنحاء المخزن، وتواجده على سلاحا الجريمة "الميزان والماسورة".

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مقتل إحدى السيدات بالقاهرة..وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بوجود سيدة "متوفاة"داخل مخزن بأحد العقارات بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبة الواقعة ( بائعة خردة - مقيمة بدائرة القسم ) .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها ، وبمواجهتـها إعترفت بإرتكاب الواقعة وأقرت أنها مدينة للمجنى عليها بمبلغ مالى ونظراً لإلحاحها المستمر لسداد تلك المديونية ، وعجزها عن السداد إختمرت فى ذهنها فكرة التخلص منها فقامت بالتعدى عليها بالضرب بإستخدام ميزان"مُتواجد بالمخزن" بعدة ضربات على رأسها حتى تأكدت من وفاتها وقامت بسرقة حافظة نقود المجنى عليها وبداخلها ( مبلغ مالى ، هاتف محمول، مفتاح شقة المجنى عليها ) ولاذت بالفرار ، تم بإرشادها ضبط المسروقات ومبلغ مالى متبقى من متحصلات واقعة السرقة، كما تم بإرشادها بمحل الواقعة ضبط (ميزان وماسورة حديدية عليها أثار دماء) المُستخدمين فى ارتكاب الواقعة .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مصرع شاب في مشاجرة بأكتوبر

لقى شاب مصرعه بطعنة نافذة على يد آخر في مشاجرة بمنطقة أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وضبط المتهم وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا من غرفة النجده بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط قتيل، في دائرة القسم.


على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعى أحمد، مصاب بطعن نافذة، بسلاح أبيض سكين.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه لقي مصرعه على يد شاب آخر بطعنة نافذة في مشاجرة بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

هشم رأسه بحجر.. سائق يقتل طالب بسبب خلافات مالية في كفر الشيخ

لقي طالب مصرعه على يد سائق لتعثره في سداد ديونه في كفر الشيخ. وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهم.

تلقى مركز شرطة قلين بمديرية أمن كفرالشيخ بلاغا بالعثور على جثة طالب، يقيم بدائرة المركز، بدائرة المركز وبها جروح وكدمات متفرقة.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه سائق مركبة "توك توك" - مُقيم بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، حيث تقابلا واستقل المجنى عليه مركبة "التوك توك" قيادة المتهم، وأثناء السير قام المتهم بإيهام المجنى عليه بوجود عطل بمركبة "التوك توك" وطلب منه النزول لاستبيان الأمر ثم غافله وتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر فأحدث إصابته التى أودت بحياته وإستولى على مبلغ مالى كان بحوزة المجنى عليه، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالى المستولى عليه ومركبة "التوك توك" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

و تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدة المطرية مقتل سيدة بائعة خردة المجنى علیه توک توک

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية

 

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة ، التحقيقات مع شاب استدرج طالبة وعاشرها معاشرة الأزواج على مدار أسبوعين  داخل شقة بمنطقة المطرية.

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها جنسيًا على مدار أسبوعين بالمطرية 

وتلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا من مدرس بغياب نجلته طالبة عمرها 13 سنة، تعانى من تأخر ذهني  لمدة أسبوعين وعودتها للمنزل.

وأضاف الأب فى بلاغه أن ابنته أخبرته باعتداء عامل فى منتصف العقد الثالث من العمر عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج بشقته على مدار الأسبوعين. 

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

القبض على المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

كما نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

 

 

مقالات مشابهة

  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • اعترافات المتهم باحتجاز عامل خردة فى روض الفرج: حاول يسرق الجراج
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج