عقدت أمانة المهنيين المركزية في حزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور محمود سعد، اجتماعًا تنظيميًا، في محافظة بني سويف، بحضور الدكتور عبد الله مبروك الأمين المساعد لأمانة المهنيين المركزية، والدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بمحافظة بني سويف، والمهندس محمد ثروت أمين المهنيين في أمانة محافظة بني سويف.

 

ناقش الإجتماع خطة عمل الامانة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بقاعة المؤتمرات بكورنيش النيل في مدينة بني سويف.

 

شارك في الاجتماع التنظيمى أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وهيئة مكتب الأمانة في محافظة بني سويف، وأمناء المهنيين في جميع المراكز وهيئات مكاتب الأمانة في المراكز . 

 

 تناول الاجتماع التنظيمي، مناقشة خطة الأمانة، لتكثيف التواجد والتواصل بين المواطنين، من خلال تنظيم الفعاليات الخدمية لمختلف الفئات، في المرحلة القادمة.

 

كما تضمن الإجتماع نقاشًا بين أعضاء هيئة مكتب أمانة المهنيين المركزية، وقيادات الأمانة بالمحافظة، حول كافة القضايا المرتبطة باختصاصات الأمانة، واستعراض الإنجازات التي تحققت في المجالات المختلفة وفي إطار بناء الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف

شهد الطريق الصحراوي الغربي، هبوط جزئي محدود على مساحة 2م× 3م، نطاق مركز سمسطا، ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بسرعة اتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

 

وكلف محافظ بني سويف السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، بالإشراف على الإجراءات التي نفذتها الجهات المختصة من هيئة الطرق، الوحدة المحلية، المرور، بشأن التعامل مع واقعة هبوط جزئي محدود بطريق اسيوط الغربي، على مساحة 2م× 3م، نطاق مركز سمسطا.

 

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، توجه السكرتير العام المساعد على الفور لموقع الهبوط الجزئي المحدود، لمعاينة الموقف على الطبيعة، وذلك في حضور شوقي هاشم نائب رئيس مركز سمسطا، المهندس محمد طه، ومحمد عبدالباسط من إدارة صيانة الطرق بالهيئة، ومسئولي المرور، ومركز شرطة سمسطا.

 

حيث تمت معاينة موقع الهبوط، وعمل كردون مروري بمحيط الهبوط كإجراء احترازي، لتنظيم حركة المرور، وتأمينها بالموقع، بجانب رفع الطبقة الأسفلتية، واتخاذ الإجراءات المطلوبة لإصلاح الطريق وتمهيده.

 

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويف

 

هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويفهبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي بمركز سمسطا ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • اللامي يرأس اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب
  • الأورمان تنتهي من توزيع اللحوم البلدي في 50 قرية ببني سويف
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • إطلاق مبادرة «الطائف أمانة" في متنزهات وحدائق المحافظة
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه