المحفد(عدن الغد)خاص.

بحضور مدير عام مديرية المحفد الأستاذ أحمد عبدالله حيدرة ومعه مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ صالح ناصر الحداد ورئيس نادي المحفد الرياضي الأستاذ خالد عبدالله باحقينة ومدير مجموعة الثبات الأستاذ سلمان عبدربه حسن اختتم اليوم الثلاثاء دوري الربيع السنوي الثالث، الذي أقيم برعاية مجموعة الثبات وإشراف نادي المحفد الرياضي للفرق الشعبية بالمديرية.

حيث جمع اللقاء النهائي الكبير فريقي فبراير وشلال وسط حضور جماهيري كبير على ملعب الشهيد مهدي سعيد لبرق بمركز المديرية.

وشهد الشوط الأول من مجريات المباراة الندية والإثارة منذُ بدايتها من الجانبين، حيث تحصل فريق شلال على ركلة جزاء تقدم لها اللاعب محمد سويحر ليسكنها شباك فبراير مع الدقائق الأولى من الشوط معلنًا هدف التقدم لفريقه.

وفي الدقيقة الثانية عشر من الشوط تحصل فريق فبراير على ركلة جزاء أحتسبها حكم المباراة إثر لمسة يد داخل منطقة جزاء فريق شلال تقدم لها لاعب فبراير " الطحس" الذي أهدرها وسط حسرة لاعبي ومشجعي فريق فبراير ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شلال بهدف دون رد.

وفي أحداث الشوط الثاني دخل فريق فبراير وهو مصمم على فعل شي في هذا الشوط وشن لاعبيه هجوم قوي على مرمى نظيره شلال ،حيث تحصل على ضربة جزاء ثانية مع الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني وتقدم لها المهاجم محمد الشيبة ليحرز هدف التعادل لفريقه وتشتعل معه مدرجات فبراير مرددين الهتافات والإهازيج فرحًا بتسجيل هدف التعادل.

وأستمرت المباراة سجالًا بين الفريقين وأشتد حماس المباراة حتى سنحت لفريق فبراير فرصة هدف ثاني ومن عرضية ارتقى لها اللاعب عبدالرحمن مقروم وبرأسية محكمة أسكنها شباك شلال مع الدقائق الإخيرة من الشوط الثاني معلنًا الهدف الثاني والفوز لفريقه.

وماهي إلا لحظات وأعلن حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز فريق فبراير على نظيره شلال بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وبهذا الفوز توج العميد فبراير بكأس بطولة الربيع السنوي الثالث.

وعُقب المباراة قام المدير العام للمديرية الأستاذ أحمد حيدرة بتسليم كأس البطولة لفريق فبراير وكأس الوصيف لفريق شلال

كما سلمت الجوائز والشهائد التقديرية للفرق المشاركة والحكام والشخصيات الرياضية والإعلاميين ، فيما تم تكريم أفضل حارس ولاعب والهداف وجميع الفرق المشاركة.

حضر المباراة :
عضو المجلس المحلي الأستاذ أحمد محمد فدعور ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبدالله علي جعيرة ومدير البحث الجنائي الاخ/ ناصر علي بدر وعضو هيئة إدارة المجلس الأهلي بالمديرية الأخ/ محمد سعيد الصليعاء ومدير الإدارة السياسية بانتقالي المحفد الأستاذ حيدرة عبدالله قردع ومدير إدارة الشباب والرياضة لانتقالي المحفد الأستاذ معمر أحمد محضار والشخصيات الإجتماعية أنيس ناصر أحمد المانعي وطالب صالح المانعي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ عوض عبدربه لصمع واللجنة المنظمة للدوري والإعلاميين.

 

من*صالح لعور

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق فبرایر فریق شلال من الشوط الشوط ا

إقرأ أيضاً:

بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض

يواصل فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، تحقيق إيرادات متوسطة بقائمة الأفلام المعروضة بشباك التذاكر.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس حقق أمس الاثنين إيرادات بلغت حوالي 404 آلاف جنيه، ليحافظ بذلك على مكانه في المركز الثالث بدور السينما.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أحمد فهمي فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني