قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة السادسة بالسجن المشدد 7 سنوات لسمكرى المتهم بالإتجار فى مخدر الهيروين فى دائرة مركز طوخ.

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ١٤٥١٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات طوخ، والمقيدة برقم ١٣٤٠ لسنة ۲۰۲۳ كلي شمال بنها، أنه في يوم ٢٠٢٣/٦/١٤ ، قام ' محمد ر.م' ٢٥ سنة سمكري سيارات بدائرة مركز طوخ ، أحرز جوهراً مخدراً هيروين بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض مطواة.

وكشفت تحريات المباحث أنه حال مروره بدائرة المركز أبصر المتهم محرزاً لسلاح أبيض فضبطه والسلاح الأبيض إحرازه والذي تبين أنه مطواة، وبتفتيشه عثر معه على حقيبة بلاستيكية شفافة اللون بداخلها 19 لفافة ورقية بيضاء اللون، يحووا جميعاً مسحوق بيج اللون لما ثبت أنه لجوهر الهيروين المخدر وعثر معه أيضاً على مبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة الاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع العملاء والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارته.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوى أن كيس بلاستيكي يحوى 19 لفافة ورقية، ثبت أن المسحوق للهيروين المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية جنايات بنها بنها محكمة جنايات

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج

كشف مسجل خطر عن تفاصيل ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الآيس، والأستروكس، بمنطقة المرج، وذكر لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عقب القبض عليه، أنه اعتاد الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بعدة مناطق بالقاهرة، حيث يتنقل بينهم بعد التواصل معهم هاتفيا، وتحديد أماكن لقائهم.

أضاف المتهم أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، وأرشد عن مصدر الحصول عليها من تاجر مواد مخدرة، كشف عن هويته لرجال المباحث، كما اعترف بحيازة فرد خرطوش بقصد الاتجار، وميزان حساس لتقسيم المواد المخدرة تمهيدا لتجهيزها للبيع.

وردت معلومات لأجهزة الامن بالقاهرة، تفيد تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه، بمنطقة المرج، وبحوزته (كيلو جرام لمخدرى "الأيس، الإستروكس" – ميزان حساس – فرد خرطوش).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • حبس متهمين بالاتجار في الاستروكس بدار السلام
  • المشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • تفاصيل اعتراف مسجل خطر بالاتجار فى الممنوعات بعد سقوطه فى المرج
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"
  • المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه للمتهمين بتهمة الاتجار في المخدرات بالخصوص
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. تجديد حبس "ديلر" جديد بالحي الشعبي
  • بقصد الاتجار.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالسلام
  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية