صدى البلد:
2024-09-30@09:56:25 GMT

تأجيل طرح فيلم سنة أولى خطف.. وهذا موعد عرضه

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

قالت الفنانة نورين كريم، إنه تم تأجيل طرح فيلم "سنة أولي خطف" إلي يوم 1 ديسمبر المقبل، بعد أن كان مقررًا طرحه يوم 15 نوفمبر الجاري بجميع دور العرض في مصر والسعودية، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل موعد طرح الفيلم، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له بطل العمل الفنان بيومي فؤاد مؤخرًا بعد تصريحاته الأخيرة.

وأضافت نورين كريم، أنها تجسد شخصية تدعي "ماريان"، وهي شخصية محورية تلعب دورًا هامًا خلال أحداث الفيلم، مؤكدة أن الدور يعتبر تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة إليها، لاسيما وأنها لم تجسد مثل هذه الشخصية من قبل.

شاهد ..برومو فيلم "أنف وثلاثة عيون" لـ ظافر العابدين فداء الشندويلى يكشف حقيقة تدخل الأزهر الشريف فى سيناريو فيلم المنبر

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية.

"سنة أولي خطف" بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، عصام شاهين،سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

يذكر أن الفنانة نورين كريم، قدمت العديد من الأدوار الناجحة خلال مشوارها الفني، مثل: مسلسل "طاقة نور" ومسلسل "لعنة الكارما" ومسلسل "شطرنج" ومسلسل "السبع وصايا" وفيلم "بنتين من مصر" وغيرهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث الفيلم 15 نوفمبر الشركة المنتجة الفنان بيومي فؤاد

إقرأ أيضاً:

«حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية

انضمت الفنانة السورية يارا قاسم، إلى فريق عمل مسلسل «حكيم باشا» لـ النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرض العمل ضمن ماراثون رمضان 2025.

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر المقبل.

وبدأ المخرج أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة أماكن التصوير، وذلك بعد أن انتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صياح، منذر رياحنة، سلوى عثمان.

أحداث مسلسل حكيم باشا

تدور أحداثه حول تاجر آثار يجسد دوره «مصطفى شعبان»، يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وجاءت مشاركة مصطفى شعبان بـ مسلسل «حكيم باشا» بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل المعلم.

وشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب مصطفى شعبان عدد من نجوم منهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل المعلم

دارت قصة مسلسل «المعلم»، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

اقرأ أيضاًأبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

مقالات مشابهة

  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • خبير علاقات دولية: نتنياهو يستنسخ سيناريو غزة في جنوب لبنان
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية