بوابة الوفد:
2024-09-30@17:41:16 GMT

ريم مصطفي تقابل أمير كرارة في"بيت الرفاعي"

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

تستعد النجمة ريم مصطفي لتصوير دورها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “بيت الرفاعي” بطولة النجم الكبير أمير كرارة، حيث تعاقدات النجمة على دور البطولة النسائية ،العمل من المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وهو مكون من 30 حلقة ، ويكون في إطار اجتماعي تشويقي.

 ومن المعروف أن تتنظر النجمة ريم مصطفي عرض فيلها الجديد " أهل الكهف" بطولة النجم الكبير خالد النبوي، وغادة عادل ، محمود حميدة ،محمد ممدوح ، محمد فراج ، أحمد عيد، مصطفي فهمي ، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم ، هاجر أحمد ، العمل مأخوذ من رواية الكاتب توفيق الحكيم ، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر،عمرو عرفة، إنتاج محمد رشيدي.

 النجمة ريم مصطفي

 

ويذكر أن شاركت النجمة ريم مصطفي في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل" سره الباتع" مع كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم أحمد السعدني، حنان مطاوع، أحمد فهمي ، والعمل كان من إخراج خالد يوسف، وتعرض العمل للانتقادات كبيرة وقت عرضه على شاشات التلفزيون. 

وفي سياق آخر يعرض حالياً للنجم أمير كرارةعلى شاشات السينمات فيلم "البعبع" وتشاركه البطولة النجمة ياسمين صبري، باسم سمرة ، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، محمد عبد العظيم ، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيف الشرف النجمة الكبيرة إنعام سالوسة ، منة شلبي ، رحاب الجمل، العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، الفيلم يكون في إطار كوميدي أكشن.

 النجمة ريم مصطفي

ويجسد النجم أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يدعي" سلطان " يسعى لإتمام مهمة نصب جديدة بعد خروجه من السجن، ويتعاون مع أحد التجار الأثار، لكن يغدر به من أجل الاستيلاء على الأثار والأموال بمفرده ويقع سلطان في العديد من الأزمات مع توالي الأحداث الكوميدية.

 النجمة ريم مصطفي

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم مصطفي اهل الكهف سره الباتع حنان مطاوع أحمد السعدني البعبع

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالمنطقة لتقديم تقرير عن جهود الجهات الأمنية خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود القيادة الرشيدة – أيدها الله – في الدعم اللامحدود الذي تتلقاه القطاعات الأمنية، مشيدًا بدور القطاعات الأمنية بالمنطقة في حفظ الأمن وتنظيم حركة السير خلال إحتفالات المنطقة باليوم الوطني السعودي 94.
أخبار متعلقة القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثرطقس الشرقية.. "الأرصاد" ينبه مرتادي الطرق السريعة من شبورة مائيةورفع اللواء محمد الوذيناني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته ومتابعته لكافة القطاعات الأمنية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. عرض الفيلم الوثائقي "التابعي.. أمير الصحافة" الثلاثاء
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الأفريقي
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • نشوى مصطفي: كنت ببيع ملابس في العتبة وطعام جاهز قبل التمثيل
  • برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام