يحاول سكان منطقة سكنية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة العثور على ناجين وسط الأنقاض بعد الغارات الجوية الإسرائيلية التي دمرت 12 منزلا هناك و تسببت في مقتل 31 فلسطينيا ووقوع إصابات.

اعلان

قتل عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء غارات جوية إسرائيلية دمرت 12 منزلا بالأرض في وقت متأخر من يوم الاثنين، شمال قطاع غزة.

وذكر التلفزيون الفلسطيني الرسمي عبر تطبيق "تلغرام" أنه "تم انتشال عشرات الشهداء، وتدمير 12 منزلا بشكل كامل من جرّاءِ الغارات الجوية الإسرائيلية على منطقة نادي خدمات جباليا". وأضافت أنه "تم انتشال 31 شهيدا حتى هذه اللحظة".

الصور التي شاركتها القناة على تطبيق تلغرام تظهر، حسبما تقول، آثار الغارات الإسرائيلية، مع سقوط ضحايا وجرحى في منطقة سكنية داخل نادي خدمات جباليا.

شاهد: "مجزرة" جديدة في جباليا بعد قصف نفذه الجيش الإسرائيلي

منذ أكثر من شهر، يشن الجيش الإسرائيلي هجماته على كافة أنحاء قطاع غزة، في حين تركز عمليته البرية على عزل الجزء الشمالي منه وإقامة تواجد عسكري مكثف فيه.

تشن إسرائيل هجمات جوية وبرية لا هوادة فيها على قطاع غزة – بما في ذلك على المستشفيات والمساكن ودور العبادة – منذ أن شنت حركة المقاومة الإسلامية حماس هجوما عبر الحدود في 7 أكتوبر.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، الأحد، إن عدد القتلى من جرّاءِ الهجمات الإسرائيلية المستمرة تجاوز منذ ذلك الحين 11100، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة.

وبلغ عدد القتلى الإسرائيليين ما يقرب من 1200، وفقا للأرقام الرسمية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وزير الخارجية الإسرائيلي: غوتيريش "لا يستحق" أن يكون على رأس الأمم المتحدة بريطانيا: الصراعات المسلحة حول العالم ترفع أسهم شركات تصنيع السلاح وتُنعش سوق الذخائر الحربية شاهد: أول تساقط للأمطار على غزة يزيد من معاناة النازحين ويغرق خيامهم قصف قتل مخيم جباليا إسرائيل جرائم حرب غزة اعلانالاكثر قراءة شاهد: الآلاف يخرجون في مسيرة لدعم الفلسطينيين في كيب تاون تغطية مستمرة: معارك محتدمة حول مستشفيات غزة.. ونتنياهو يتحدث عن صفقة محتملة للإفراج عن الرهائن التغطية مستمرة| أوضاع إنسانية متدهورة في غزة، وتل أبيب تقول إن حماس "فقدت السيطرة" على القطاع مقتل ثمانية عناصر موالين لإيران في الضربات الأميركية في سوريا سوناك يقيل وزيرة الداخلية المثيرة للجدل ويعين ديفيد كاميرون وزيرا للخارجية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. لحظة بلحظة| الجيش الإسرائيلي يوقف "تكتيكيا" أنشطته العسكرية في بعض أحياء غزة يعرض الآن Next صحيفة إسرائيلية: لهذه الأسباب تريد السعودية انتصار إسرائيل على حماس في غزة يعرض الآن Next أوروبا عاجزة عن توفير مليون طلقة ذخيرة وعدت بها أوكرانيا يعرض الآن Next وزير الخارجية الإسرائيلي: غوتيريش "لا يستحق" أن يكون على رأس الأمم المتحدة يعرض الآن Next لماذا أقال القضاء العراقي رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى قطاع غزة بنيامين نتنياهو قصف الحرب الروسية الأوكرانية الشرق الأوسط فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قصف قتل مخيم جباليا إسرائيل جرائم حرب غزة إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى قطاع غزة بنيامين نتنياهو قصف الحرب الروسية الأوكرانية الشرق الأوسط فرنسا إسرائيل حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى قطاع غزة یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مفاجآت حماس بعد عام من العدوان على غزة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجاب منير أديب الباحث في شؤون الحركات المتطرفة والإرهاب الدولي، عن التساؤل الأبرز بعد عام من العدوان الاسرائيلي على غزة .. فهل مازالت حماس تحمل في جعبتها بعض المفاجآت في حربها الأخيرة ضد جيش الإحتلال الإسرائيلي بعد تنفيذ عدد من العمليات النوعية على مدار شهور الحرب الأخيرة.

 

مقالات مشابهة

  • قالت إن حماس حولتها إلى مركز قيادة..إسرائيل تقصف مدرسة في غزة
  • حماس ترد على رواية إسرائيل.. وتكشف ما حدث لـ"امرأة إيزيدية"
  • شهداء ومصابون فلسطينيون في قصف إسرائيلي على عدة مناطق بقطاع غزة
  • شهداء ومصابون فلسطينيون فى قصف إسرائيلى على عدة مناطق بقطاع غزة
  • هل تخفف الاشتباكات بين إسرائيل وحزب الله من حدة الحرب في غزة؟
  • حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم إسرائيلي لن يتحقق
  • إسرائيل تعلن مقتل 3 قادة من حماس بينهم روحي مشتهى يد السنوار اليمنى.. ماذا نعرف حتى الآن؟
  • شاهد.. مفاجآت حماس بعد عام من العدوان على غزة؟
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • مشهد مرعب: الحرس الثوري الإيراني يعرض فيديو يُظهر الهجوم على مفاعل “ديمونا” الإسرائيلي