موقع 24:
2024-10-06@00:47:14 GMT

موراتا يكشف عن حلمه مع "لا روخا"

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

موراتا يكشف عن حلمه مع 'لا روخا'

كشف قائد المنتخب الإسباني ألفارو موراتا، خلال حدث دعائي للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن أنه لا يزال لديه حلم لم يحققه بعد خلال مسيرته الرياضية، وهو الفوز ببطولة الأمم الأوروبية والمونديال، الإنجاز الي حققه "الجيل الذهبي" ما بين 2008 و2012.

ونصح المهاجم الصغار الذين كانوا حاضرين هذا الحدث الذي تم الإعلان فيه عن العلامة التجارية للقميص الجديد للمنتخب "لا شيء مستحيل، لا تضع لنفسك حدوداً أبداً، يمكنك أن تحلم بتحقيق الكثير من الأشياء".

????????‍???????????? Presentado el acuerdo que convierte a elPulpo en nuevo colaborador de la @RFEF y traje oficial de la @SEFutbol.

ℹ️ https://t.co/DplPkAbeTo #VamosEspaña | #EURO2024 | #CompartiendoSueños pic.twitter.com/IFfg3oOTsC

— Selección Española Masculina de Fútbol (@SEFutbol) November 14, 2023

وأضاف موراتا: "الحلم الذي يتبقى لي تحقيقه هو نفس حلم زملائي، تحقيق بطولة أمم أوروبا والمونديال. لدينا أهدافاً كثيرة لنقاتل من أجلها. يظهر لاعبون شباب أمثال لامين يامال الذي يمنحنا طموحاً كبيراً للمستقبل. أتمنى أن أتمكن من تحقيق أحد هذين اللقبين. سيكون الأمر رائعاً".

ويأمل المهاجم الإسباني في تحقيق الألقاب على مستوى الفريق وليس المستوى الفردي على الرغم من الموسم الكبير الذي يقدمه مع أتلتيكو مدريد.

وصرّح موراتا مازحاً مع زميله الذي حضر الحدث "أود الفوز بالألقاب الفردية ولكن هذا من أجل رودري الذي يطير".

وأضاف: "أرغب فقط في مواصلة تحقيق الأشياء مع النادي والمنتخب. لقد تأهلنا لبطولة الأمم الأوروبية والتي كانت تبدو في الكثير من الأحيان أسهل مما هي عليه حالياً وسننهي التصفيات بأفضل طريقة ممكنة. أتمنى أن يكون عاماً حافلاً في النادي أيضاً ولكني لا أفكر في ذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ألفارو موراتا منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة

صرح دكتور في العلوم الطبية فلاديمير بوبوف، عن العادات التي تثير حرقة المعدة والتي تحدث بسبب تناول الكثير من الطعام باستمرار. 

 

قال الدكتور بوبوف في مقابلة مع وكالة ريا نوفوستي أن النظام الغذائي للناس يؤثر بشكل كبير على مدى تعرضهم لحرقة المعدة، ولكنه يعتبر أيضًا الخط الأول للوقاية والعلاج وفي حديثه عن مسببات حرقة المعدة، أوضح أنها تشمل الأطعمة الغنية بالدهون والملح أو البهارات والحمضيات والخضروات والفواكه الحامضة أو الحارة والقهوة السوداء والمشروبات الغازية والكحولية والشوكولاتة والحلويات والأطباق المطبوخة.

 

وأضاف بوبوف أن حرقة المعدة أصبحت مشكلة شائعة للأشخاص المعرضين للإفراط في تناول الطعام وغيره من عادات تذوق الطعام غير الصحية.

 

وتلعب عادات الأكل دورًا مهمًا في التسبب في حرقة المعدة وعلى سبيل المثال، لا ينصح بشرب الماء أو الشاي أو القهوة مباشرة بعد الأكل، ويجب أن تكون الوجبة الأخيرة في اليوم قبل ساعتين إلى ثلاث ساعات من موعد النوم، فأنت بحاجة إلى تناول الطعام ببطء، ومضغ طعامك جيدً.

 

وظهور حرقة المعدة يتأثر بالتدخين الذي ينشط إنتاج حمض الهيدروكلوريك في المعدة ويزيد من حموضة عصير المعدة.

 

وتساعد الأطعمة القلوية على تحييد هذا الحمض، وسمى القرنبيط والبطيخ والموز والمكسرات من بين الأطعمة التي تخفف حرقة المعدة، وذكر بوبوف أن الألياف يجب أن تكون موجودة في النظام الغذائي. 

 

وإن استهلاكه بشكل كافٍ يوفر شعوراً طويل الأمد بالشبع، مما يتجنب الإفراط في تناول الطعام، مما يساهم في حرقة المعدة.

 

 

مقالات مشابهة

  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • موراتا يعود لتشكيلة منتخب إسبانيا لدوري الأمم الأوروبية
  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !
  • الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا
  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • جماعة متطرفة في أمريكا تستتر وراء الرياضة لإنشاء مليشيا.. تحقيق يكشف تفاصيل مثيرة
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • وداعا الكاش.. الجعفري يكشف تفاصيل مشروع الدرهم الالكتروني الذي سيغير قواعد المعاملات المالية بالمغرب (فيديو)
  • عمدة بلدة كوربيتا الإيطالية يثير غضب الإسباني موراتا
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة