أكد اللواء نصر سالم، أن استمرار ما تقوم به إسرائيل في غزة وكونها مكروهة في المنطقة هو أمر في صالح الولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي شروط المقاومة الفلسطينية لتبادل الأسري الإسرائيليين؟ مركز الأهرام: المقاومة وجهت ضربات مؤلمة للجيش الإسرائيلي.. والاحتلال لا يعلن عنها

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن ما قامت به المقاومة الفلسطينية منذ البداية، يؤكد أنها مستعدة لتحمل الحصار في قطاع غزة لمدة لا تقل عن عام كامل.

المقاومة انتصرت سياسيا

وأوضح أن المقاومة في قطاع غزة مستعدة للحرب لمدة طويلة، موضحًا أن البعض قال أن حماس لم تكن لديها رؤية مستقبلية عندما قاموا بعملية طوفان الأقصى.

وأضاف أن هذه العملية العسكرية التي جاء بها طوفان الأقصى، حقق هدفًا سياسيًا كبيرًا وهو تعاطف العالم مع غزة وفلسطين خلال الفترة الحالية وهو ما حلمنا به على مدار سنوات طويلة.

وأشار إلى أن كل الدول التي هي من أكبر الدول الداعمة لإسرائيل اليوم، تشهد تظاهرات كبيرة لدعم غزة ضد ما يحدث من جانب إسرائيل، مؤكدًا أن المقاومة حققت الهدف السياسي المطلوب من العملية العسكرية.

ولفت إلى أن العدو المحتل يستنزف موارده ودولته تعطلت واقتصاده ينهار، فكل من كان يهاجر إلى إسرائيل كان يحلم بالمجتمع المثالي، لكنهم وجدوا أنفسهم في جحيم وبدأت الهجرة العكسية.

وتابع أن القضية الفلسطينية كسبت أكثر مما خسرت في أحداث غزة الحالية، وعلى مر السنوات كانت إسرائيل تقتل في الفلسطينيين لكنهم كل مرة يعودون أقوى مما سبق، وهذه المرة حققوا نجاحًا سياسيًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الولايات المتحدة الامريكية المقاومة الفلسطينية القضية الفلسطينية عزة مصطفى قطاع غزة اللواء نصر سالم الأسرى الإسرائيليين الإعلامية عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن

الثورة نت/..
أدان المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، العدوان الصهيوني الهمجي الذي استهدف مدينة الحديدة في اليمن وأسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء والجرحى، مؤكدًا أن هذا العدوان سيزيد من بأس الشعب اليمني وجيشه المقدام.

وأضاف المكتب الإعلامي للجان المقاومة، في بيان مساء اليوم الأحد، أن العدوان الصهيوني الفاشي على اليمن لن يوهن من عزيمة وارادة الشعب اليمني وقيادته الشجاعة، بل سيكون صداه ضربات وصواريخ ومسيرات جديدة تدك أوكار العدو الصهيوني في عمق الكيان.

ووجهت لجان المقاومة الفلسطينية في بيانها التحية إلى الشعب اليمني وجيشه الذين ينصرون الشعبين الفلسطيني واللبناني بأفعالهم وتضحياتهم، التي تثبت صدق إيمانهم وإخلاصهم لدينهم ولأمتهم ووطنهم.

مقالات مشابهة

  • (فيديو) هكذا تعيش العائلات الفلسطينية في غزة على مدى 360 يوما.. وداع شهيد ارتقى بعد قصف الاحتلال سوق مخيم البريج
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • خبير سياسي يكشف موقف حزب الله من تعيين زعيم جديد (فيديو)
  • أستاذ دراسات سياسية: حزب الله يمتلك قوة صاروخية قادرة على تدمير إسرائيل
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على اليمن
  • النخالة: المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لذكرى الشهيد حسن نصر الله ومآثره
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى حسن نصر الله: المدافع عن فلسطين.. صادق القول والفعل
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تصدر بيانا حول اغتيال حسن نصر الله
  • نتنياهو يحذر إيران من أن (إسرائيل) قادرة على قصف أي مكان