سقط اللاعب الغاني رافائيل دوامينا نجم نادي إجناتيا الألباني ومنتخب غانا، على أرضية الملعب خلال مواجهة فريقه أمام نادي بارتيزان ضمن منافسات الدوري الألباني، لتبين عقب اللقاء وبعد نقل اللاعب ان سبب الوفاة بسبب أزمة قلبية حادة.

تعرض اللاعب لأزمة قلبية حادة قبل 6 سنوات في عان 2017 وكان يتوجب عليه اعتزال كرة القدم بسببها، لكن اللاعب الغاني لم يستمع لنصائح الأطباء في الأمر ويقرر العودة للملاعب من جديد.

نعرض لكم ما مر به اللاعب منذ تأكيد الاطباء أنه يعاني من أزمة قلبية، وهي كالتالي:-

سيناريوهات غريبة وراء وفاة رافائيل دوامينا

في عام 2017 يكتشف اللاعب أنه يعاني من أزمة قلبية حادة تجبره على الاعتزال وإلا سيهلك، ليرفض الاستماع لما قالة الاطباء ويقرر استكمال اللعب، حينما كان يلعب في الدوري النمساوي.

بعد مرور فترة من الوقت توقف رافائيل دوامينا عن المشاركة في المباريات لمدة 3 سنوات، وبعد العودة للملاعب تلقى تشديدات من الأطباء بضرورة الاعتزال لكنه في كل مرة لا يستمع للتحذيرات ويصر على موقفه باللعب من جديد.

في عام 2020 وحينما كان ضمن صفوف فريق ريال سرقسطة الإسباني، انتقل للطبي من جديد بسبب القلب، وحينها أجرى اللاعب عملية زراعة جهاز مزيل للرجفان، بسبب كثرة الحوادث من نفس النوع.

مازال اللاعب مُصِر على موقفه باستكمال مسيرته، مما اضطر الأطباء في مستشفى زيوريخ بسويسرا الطلب منه توقيع وثيقه تعفيهم من أي خطر حتى الموت، بسبب رغبة اللاعب المستمرة في مواصلة مشواره مع كرة القدم.

انتهت حياة النجم الغاني رفائيل دوامينا يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري عن عمر 28 عام، وهو من مواليد نكاوكاو 12 سبتمبر 1995 في غانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رافائيل دوامينا وفاة رافائيل دوامينا الغاني رافائيل دوامينا أزمة قلبية حادة سبب الوفاة رافائیل دوامینا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

كشفت تقارير إعلامية عربية، عن فشل انتقال عبدو الهوني، نجم منتخب ليبيا واللاعب السابق للوداد الرياضي، إلى نادي مولودية الجزائر. 

وأوضح وكيل اللاعب لموقع "وين وين" القطري، أن المفاوضات توقفت بصورة نهائية مع نادي المولودية، بسبب عمر حمدو الهوني الذي يبلغ 30 سنة و4 أشهر. 

وتابع أن هناك قوانين الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين أجانب فوق 30 سنة، وبذلك لن يستطيع اللاعب الليبي اللعب في الدوري الجزائري مع أي ناد بسبب هذا القانون.

وزاد المتحدث، أن هناك عروض أخرى على طاولة الهوني من الدوري الليبي، وأيضا هناك عرض خليجي، والذي ربما يكون الواجهة الأقرب للاعب في الموسم المقبل. 

مقالات مشابهة

  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • "معاريف": مواجهة حادة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار الأخير إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • مدبولي عن أموال رأس الحكمة: نتحسب لأي أزمة طارئة.. ونضع سيناريوهات لكل الاحتمالات
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • وفاة طفلة بطريقة غريبة واعتقال طبيب مطلوب قضائيًا في كركوك
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا
  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)