أكد اللواء نصر سالم، أن إسرائيل فشلت عسكريًا في التوغل داخل غزة خلال الفترة الماضية ولا يستطيعون المواجهة أمام عدد قليل من المقاومة.

نازحون غزة يجمعون مياه الأمطار لشربها (صور) الرئيس البرازيلي: موقف إسرائيل حيال أطفال غزة يشبه "الإرهاب" إسرائيل فشلت في غزة

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الجيش الغير قادر على المواجهة أمام المقاومة في قطاع غزة يقوم بإخلاء المعدات التي تم تدميرها والقتلى في الليل حتى لا يصورها عناصر المقاومة.

وأوضح أن إسرائيل لم تحقق أي هدف عسكري في غزة ولا حتى هدف سياسي، مؤكدًا أن الفلسطينيين أنفسهم رفضوا حتى فكرة التهجير، أما من الجانب المصري فأيًا كان الثمن لن يدخل أي أجنبي هذه الأرض.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن أرض مصر لن تكون جزء من حل أزمة غزة الحالي بأي شكل، والحل هي أرض الفلسطينيين نفسهم وكل هذه المسألة مرفوضة تمامًا.

وأشار إلى أن إسرائيل تواصل فشلها في غزة وقصف المستشفيات وحصارها نتيجة هذا الفشل الكبير، وقتل النساء والأطفال هو عمل مجرمين قتلة وليس لديهم شرف عسكرية أو شرف مقاتل يقول إنه جيش يدافع عن نفسه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الرئيس عبد الفتاح السيسي قطاع غزة اللواء نصر سالم عناصر المقاومة الإعلامية عزة مصطفى فی غزة

إقرأ أيضاً:

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأةول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة مع اللاعبين، كشف خلالها عن التشكيل الرسمي للفريق، ومهام لاعبي الفريق خلال مجريات اللقاء.

وحذر كولر لاعبي الأهلي، من الاندفاع في المناطق الأمامية، وطالبهم بضرورة توخي الحذر في المناطق الدفاعية، خاصة أن الزمالك يمتلك سرعات كبيرة في الخط الأمامي، بفضل أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي، جناحي الفريق، بالإضافة إلى خطورة سيف الدين الجزيري أمام المرمى.

السوبر الأفريقي.. "بالفيديو" التحضيرات النهائية قبل مباراة الليلة داخل المملكة أرينا (خاص) بيراميدز يُقرر خوض معسكر إعداد مغلق فى تركيا استعدادًا للموسم الجديد

وطالب مدرب الأهلي، لاعبي الفريق، بضرورة استغلال نقاط ضعف لاعبي الزمالك في الخطين الخلفي والوسط، بالإنهاء الإيجابي أمام المرمى، ومنح السويسري تعليمات مهمة لإمام عاشور ومروان عطية، بضرورة إرسال الكرة خلف مدافعي «الأبيض»، إلى الخط الأمامي، الذي من المقرر أن يقوده حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

ووجه مارسيل كولر، رسالة أخيرة للاعبي فريقه، بضرورة الفوز وإسعاد الجماهير، التي من المنتظر أن تحضرة بقوة في مدرجات ملعب المملكة أرينا، لمؤزارة المارد الأحمر.

مقالات مشابهة

  • وول ستريت: لهذا فشلت استخبارات إسرائيل مع حماس ونجحت مع حزب الله
  • بعد الخسارة أمام ليفربول.. آيت نوري يتعهد بالتدارك في قادم المواجهات
  • التعادل يحسم مواجهتي مقرة أمام “سوسطارة” و الساورة أمام “السيسكاوة”
  • حزب الله يؤكد مقتل حسن نصرالله ويتعهد بمواصلة المواجهة
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • وول ستريت جورنال: لماذا فشلت إسرائيل استخباراتياً أمام “حماس” و”نجحت” مع “حزب الله”؟
  • اللواء سلطان العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.. صور
  • خبير عسكري: ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة (فيديو)
  • كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة