عربي21:
2024-09-30@11:58:07 GMT

صفارات الإنذار تدوي في إيلات بعد اشتباه بصاروخ

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

صفارات الإنذار تدوي في إيلات بعد اشتباه بصاروخ

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن صفارات الإنذار قد دوّت اليوم الثلاثاء، في مدينة إيلات جنوب الاراضي المحتلة.

وقال جيش الاحتلال في بيان صحفي : " تم إطلاق صاروخ اعتراض عقب اشتباه بوجود هدف جوي في منطقة إيلات، حيث دوّت الصافرات نتيجة إطلاق صاروخ الاعتراض" مضيفاً : "لم يتم رصد أي خرق للأجواء الإسرائيلية".



תיעוד: עשן מיתמר באזור אילת לאחר האזעקה בעיר; מד"א: בשלב זה לא התקבלו קריאות על נזק או על נפגעים@ndvori pic.twitter.com/Gy9gPASKsD — החדשות - N12 (@N12News) November 14, 2023

بدورها قالت "نجمة داود الحمراء" في تغريدة لها على موقع "إكس" : "عقب صفارات الإنذار التي انطلقت في إيلات، لم يرد أي اتصالات حول سقوط ضحايا".



وخلال الأسابيع الماضية، أعلنت جماعة الحوثي في اليمن إطلاقها طائرات مسيرة وصواريخ باليستية على الاراضي المحلتة منها أهداف عسكرية في إيلات، ردا على الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة.

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الناضي ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين وبحق المقدسات .



في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشن عدوان مدمّر على القطاع، أسفر عن ارتقاء أكثر من 11 الف شهيداً  وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية صفارات الإنذار الحوثي اليمن غزة غزة اليمن الحوثي ايلات صفارات إنذار سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي في سهل الحولة ومستوطنات الجليل الأعلى شمال إسرائيل

أفادت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، بأن صفارات الإنذار تدوي في سهل الحولة وعدد من مستوطنات الجليل الأعلى شمال إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في صفد ومحيطها شمالي إسرائيل
  • ‏عاجل - الجيش الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في راموت نفتالي شمال إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل
  • صفارات الإنذار تدوي في عكا وحيفا ومناطق واسعة بالجليل الغربي
  • صفارات الإنذار تدوي في سهل الحولة ومستوطنات الجليل الأعلى شمال إسرائيل
  • إعلام فلسطيني: صافرات الإنذار تدوي في إيلات
  • صفارات الإنذار تدوي في مطار بن غوريون
  • صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية
  • صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات شرق تل أبيب
  • صفارات الإنذار تدوي في كرمئيل والجليل الأسفل جراء قصف من لبنان