لا يكل اتحاد جدة عن محاولات الحصول على خدمات محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال عدة أشهر إلًا أن كلها باءت بالفشل لتمسك الريدز بالإبقاء على أحد أهم عناصره الاستثنائية ومصدر قوته، لذلك بدأ النادي الإنجليزي تحركاته من أجل الحفاظ على قوامه الأساسي، فماذا فعل؟.

ليفربول يتمسك بالإبقاء على محمد صلاح 

تجديد عقد محمد صلاح سيكون القرار العاجل المرتقب داخل قلعة «أنفيلد»، تنفيذًا لتوصيات الألماني يورجن كلوب، الذي يخشى نجاح محاولات اتحاد جدة المستميتة للظفر بالفرعون المصري، لذلك جرى بالفعل وضع قائمة بالأولويات الواجب التحرك نحوها، من أجل حسم موقفها مع الفريق، وفقا لصحيفة ليفربول إيكو.

وذكرت الصحيفة أن قائمة طويلة تضم محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وألكسندر أرنولد، ستكون على طاولة إدارة ليفربول في الساعات المقبلة، من أجل حسم موقفها مع الفريق، وإعلان تجديد العقود، من أجل إنهاء أي شك حول مصيرهم مع الفريق الإنجليزي، باعتباره الطاقم الذي ينتهي عقده في 2025.

أوضحت الصحيفة أن مسؤولي الدوري السعودي يُخططون لمحاولة جديدة لضم محمد صلاح، من خلال رفع العرض الأخير الذي شهد رقمًا قياسيًا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع الفرعون المصري، في الميركاتو الصيفي المنقضي، لكن ليفربول حال دون إتمام المفاوضات.

إلى أين يذهب صلاح حال عدم التجديد مع ليفربول؟

ولفتت الصحيفة إلى أنه إذا لم يجدد محمد صلاح عقده مع ليفربول، فقد يكون الدوري السعودي مقصدًا محتملاً له، خاصة وأن الاتحاد السعودي يقدم عروضًا مالية يصعب رفضها، ويرغب في جذب لاعبين من الطراز العالمي، بعد ميركاتو تاريخي حسم خلال العديد من الصفقات العالمية.

وأوضحت أنه مع اقتراب فترة الانتقالات في يناير، سيبحث يورجن كلوب عن تعزيزات للريدز، حتى وإن كان ليفربول في وضع جيد في ذلك الوقت، أو حتى أفضل، فستكون التعاقدات الجديدة ضرورية، بالإضافة إلى التفكير في الوجوه الجديدة، سيتعين على كلوب أيضًا التفكير في مستقبل اللاعبين الحاليين، فبعضهم قد يغادر النادي حال عدم مناقشة مستقبلهم، فوفقًا لعقودهم الحالية، هناك أربعة لاعبين من المقرر أن ينتهي عقدهم مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، بينهم محمد صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول اخبار ليفربول اليوم محمد صلاح من أجل

إقرأ أيضاً:

السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية

#سواليف

قال تقرير صحفي، إن #مانشستر_سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يمانع في رحيل #حارس_المرمى_البرازيلي #إيدرسون، إلى #الدوري_السعودي، خلال #سوق_الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن مانشستر سيتي على علم بأن إيدرسون في محادثات مع أندية الدوري السعودي منذ مايو/أيار الماضي.

وأضاف: “مانشستر سيتي يحتفظ بموقفه، حيث يمكن لإدرسون المغادرة، في حال أراد ذلك”.

مقالات ذات صلة هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة” 2024/07/04

وأشار إلى أن إدارة السيتي تنتظر العرض الرسمي من النصر وأندية الدوري السعودي.

وتابع رومانو قائلا: “في حالة رحيل إيدرسون سيكون ستيفان أورتيجا هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد”.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، قدم النصر السعودي عرضا لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي، يتضمن عقدا لمدة عامين براتب يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النصر يخطط للتفاوض مباشرة مع مانشستر سيتي، إذا وافق الحارس البرازيلي أولا على العرض.

مقالات مشابهة

  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟