أدى انفجار وقع في شارع سكني في المملكة المتحدة إلى عملية إخلاء، بعد أن أدت قوة الانفجار إلى تطاير سقف أحد المنازل في الهواء مع تدفق النيران، بحسب شهود عيان. 

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، كان شارع أوليرسيت في نيو ميلز، ديربيشاير، مسرحًا للذعر هذا الصباح حيث تم استدعاء أطقم الطوارئ في حوالي الساعة الثامنة صباحًا إلى الانفجار، الذي لا يزال سببه قيد التحقيق ولكن يُعتقد أنه تسرب للغاز.

 

انفجار مدوي يهز شارع سكني في المملكة المتحدة |

وفي وقت الغداء اليوم 14 نوفمبر، ذكرت السلطات أن رجلاً نُقل إلى المستشفى بواسطة الإسعاف الجوي، بينما أضاف شهود عيان أن توقيت الانفجار "أخطأ" الأطفال الذين كانوا يسيرون إلى المدرسة المحلية.

وعلق أحد السكان المحليين على فيسبوك: "كان تسرب الغاز هو السبب. وشريكي يعمل منظف نوافذ ويعمل في نيوميلز اليوم وشهد انفجاره".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة المتحدة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث زيادة حصص مصر التصديرية إلى المملكة المتحدة

التقى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بجاريث بايلي سفير المملكة المتحدة البريطانية في القاهرة والوفد المرافق له؛ لتعزيز التعاون بين البلدين في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا الحديثة في الزراعة وخصوبة التربة والأمن الغذائي المستدام.

تطوير التعاونيات وخصوبة التربة وندرة المياه

وأشار «فاروق» إلى بعض التحديات التي تواجه قطاع الزراعة وتحتاج إلى الخبرة البريطانية، منها التفتت الحيازي وتطوير التعاونيات وخصوبة التربة وندرة المياه، لافتا إلى جهود الدولة المصرية في مجال معالجة مياه الصرف الزراعي وتحلية مياه البحر، والتي أنفقت عليها الحكومة أموالا طائلة من أجل إعادة استخدام المياه اللازمة للتوسع الأفقي وزيادة الرقعة الزراعية لتحقيق الأمن الغذائي للمواطنين.

وتناول اللقاء زيادة حصص مصر التصديرية إلى المملكة المتحدة، خاصة من الفراولة والبرتقال والعنب مع إزالة كافة العقبات أمام إنسياب حركة تبادل السلع الزراعية بين الجانبين، بالإضافة إلى التعاون في مجال الإرشاد الزراعي الرقمي وتحليل مخاطر الآفات التي تهدد المحاصيل الزراعية.

التعاون في مجال رفع خصوبة التربة وزيادة انتاجيتها الزراعية

من ناحيته، «بايلي» أكد  استعداد بلاده للتعاون مع مصر في الأفكار والموضوعات الهامة التي طرحها وزير الزراعة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للجانب المصري في مجال تحليل مخاطر الآفات، لافتا إلى مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين البلدين في مجال الأمن الغذائي المستدام، التي تتضمن التعاون في مجال رفع خصوبة التربة وزيادة انتاجيتها الزراعية والاستخدام المُرشد للأسمدة خاصة النيتروجينية لدى صغار المزارعين وأصحاب الحيازات الصغيرة لتحفيزهم على تطبيق التجمعات الزراعية والتغلب على مشكلة التفتت الحيازي.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث زيادة حصص مصر التصديرية إلى المملكة المتحدة
  • مرحلة جديدة من التحقيقات في انفجار الغواصة تيتان.. استدعاء 20 شاهدا خلال أسبوعين
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار
  • انفجار في وسط مدينة كولونيا الألمانية
  • انفجار في مدينة كولونيا الألمانية وتحقيقات جارية عن أسبابه
  • المملكة تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • في حيفا..إصابة إسرائلي بعد انفجار غامض