ناشد النجم البوليوودي سلمان خان مرتادي السينما بالتوقف عن أعمال الشغب وإطلاق ألعاب نارية، أثناء أو بعد انتهاء عرض فيلمه "النمر 3"، الذي بدأ طرحه في دور السينما الهندية، بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الجمهور الهندي، وهم يطلقون مفرقعات نارية داخل قاعة سينما مكتظة.

وقالت الشرطة إن مجموعة من المعجبين والمتحمسين أشعلوا ألعاباً نارية داخل قاعة سينما بولاية ماهاراشترا الهندية، أثناء عرض الفيلم، أمس، ما تسبب إلى إثارة قلق وتسميم الأجواء لمرتادي السينما الآخرين، وإحداث حالة من الفوضى، أدت إلى تدخل الشرطة على الفور، لاسيما وأن الفيلم تزامن مع يوم "ديوالي" في الهند، حيث يحتفل الجمهور بالألعاب النارية.

وطالب خان من جمهوره بالتوقف عن هذه الأمور، والاكتفاء بالتعبير عن الحماس بشكل سلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون إحداث فوضى أو إلحاق الأذى بالآخرين.
وكتب خان عبر حسابه على منصة إكس: "سمعت أن هناك ألعاب نارية يتم إشعالها داخل دور السينما أثناء عرض فيلم النمر 3..هذا خطر.. دعونا نستمتع بالفيلم من دون إيذاء أنفسنا أو تعرض حياة الآخرين للخطر.. كونوا بأمان".

I'm hearing about fireworks inside theaters during Tiger3. This is dangerous. Let's enjoy the film without putting ourselves and others at risk. Stay safe.

— Salman Khan (@BeingSalmanKhan) November 13, 2023

وبحسب الشرطة، فقد تقدم صاحب قاعة السينما بشكوى، فيما يجرى تحقيقاً في الأمر، لمعرفة المتسببين في حالة الفوضى التي اندلعت في القاعة.
وبحسب مقاطع الفيديو، فإن أصوات المفرقعات والألعاب النارية كانت تنطلق من داخل القاعة، وسط صراخ وهتاف الجمهور، فيما سيطر الذعر والخوف على الآخرين، الذين سارعوا بالخروج، تجنباً لإصابتهم.

ويعيد الفيلم بجزئه الثالث، النجم الهندي برفقة النجمة كاترينا كاييف، كأفضل وأشهر ثنائي بوليوودي، بعد غياب 4 سنوات، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق والأكشن،
ويجسد خان في الفيلم دور "أفيناش سينغ راثور"، الشهير بالعميل تايغر من وكالة المخابرات الهندية، بينما تؤدي كاييف شخصية "زويا هوميني راثور"، العميلة السابقة لجهاز الاستخبارات الباكستاني، فيما يجسد عمران هاشم دون الخصم الأساسي، والعمل من إخراج مانيش شارما.

This is dangerous..pic.twitter.com/tj0fqXyVE4

— Gargi (@Gargijii) November 13, 2023

وكان سلمان وصف الفيلم بأنه سيكون موضوعاً ساخناً للنقاش بين رواد السينما، ملمحاً إلى أنها قصة مليئة بالعاطفة والحنين ممزوجة بالقوة والحركة والعروض الاستثنائية، مؤكداً أن الكيمياء بين تايغر وزويا ستجذب بلا شك قلوب المشاهدين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سلمان خان الهند

إقرأ أيضاً:

أكاديمي: «حديقة الملك سلمان» ستسهم بخفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول محيطها العمراني

أوضح أستاذ مشارك بقسم التخطيط العمراني في جامعة الملك سعود د. وليد الزامل، أهمية «حديقة الملك سلمان» بشأن خفض درجة الحرارة.

وأضاف الزامل، بمداخلة لبرنامج «اليوم» المذاع على قناة الإخبارية، أن «حديقة الملك سلمان» ستسهم في خفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول المحيط العمراني لها، فضلا عن تأثر محيط المدينة بشكل عام، والاهتمام بوجود بدائل صديقة للبيئة.

وتابع أستاذ التخطيط العمراني، أن الحديقة هي مشروع مستدام يؤثر على الجانب الاجتماعي والبيئي وعلى الجانب الاقتصادي بوجود فرص عمل مرتبطة به، لافتا إلى أن الحديقة ستُحدث مجمعات سكنية جديدة ذات كثافة عالية، فضلا عن تكثيف مسارات المشاة واستخدامات تخدم الطابع الرياضي والترفيهي.  

فيديو | أستاذ مشارك بقسم التخطيط العمراني في جامعة الملك سعود د. وليد الزامل: "حديقة الملك سلمان" ستسهم في خفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول المحيط العمراني لها #برنامج_اليوم pic.twitter.com/mAt6dbhv8t

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) June 27, 2024

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • دق الصدر.. «توقعا للذكر الجميل»
  • مع موسم الإجازات.. احذر 7 عادات خاطئة في الفنادق قد تعرضك للغرامة
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • خادم الحرمين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي
  • أكاديمي: «حديقة الملك سلمان» ستسهم بخفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول محيطها العمراني
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم