أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة ميدانية مُوَسعة لمُتابعة سير أعمال الحملة المُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المُخالف بمدينتي بنها والقناطر الخيرية وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة، وذلك ضمن سلسلة الجولات المُكثفة منذ 31 أكتوبر الشهر الماضي لمُتابعة انتظام سير أعمال إزالة التعديات سواءً على الأراضي الزراعية أو البناء المُخالف.

إزالة التعديات في القليوبية

وتمكنت الحملة اليوم من تنفيذ 5 حالات بناء مُخالف وخارج الحيز العمراني على مساحة إجمالية 750 مترا مربعا، حيث تم إزالة حالتي بناء مُخالف لأدوار السادس والسابع علوي بمنطقة الفلل بمدينة بنها على مساحة إجمالية 380 مترا مربعا، وفي قرية سندبيس مركز القناطر الخيرية تم إزالة حالة بناء مُخالف خارج الحيز العمراني في المهد على مساحة 150 مترا مربعا، وفي حي غرب شبرا الخيمة بمنطقة منطي تم إزالة حالة بناء مُخالف على مساحة 120 مترا مربعا، وفي نطاق حي شرق بعزبة نسيم تم إزالة حالة تعد في المهد على مساحة 100 متر مربع، وتمت الإزالة بمعدات المحافظة والوحدات المحلية.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

فيما أوضحَ محافظ القليوبية أن أعمال الحملة المُكبرة لإزالة التعديات قد تمكنت خلال أسبوعين مُتتاليين من إزالة 722 حالة على مساحة 40 فدانا و21 قيراطا و21 سهما، جميعُها تعديات على الأراضي الزراعية، و266 حالة بناء مُخالف مسلحات على مساحة 31558 مترا مربعا.

وشدد الهجان خلال جولته على ضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة حتى سطح الأرض، والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعُس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الجدير بالذكر أن المحافظة أعلنت عن تخصيص أرقام لتلقي جميع الشكاوى والبلاغات الخاصة بالتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المُخالف، من خلال الخط الساخن 114، أو الاتصال بالرقم الأرضي 3212461، أو إرسال رسالة بنوع وموقع المُخالفة عبر تطبيق الواتساب على الرقم 01119992624.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية حملة القليوبية إزالة القليوبية حملات القليوبية على الأراضی الزراعیة إزالة التعدیات بناء م خالف مترا مربعا على مساحة الم خالف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مزاد محال الفاكهة والخضار والثلاجات في سوق الجملة سوهاج الجديدة

أعلن جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، عن بيع 16 وحدة بالمزاد العلني ، ما بين محال فاكهة وخضار ثلاجات.

 وتتراوح المساحات بين 65 مترا مربعا الى 113 مترا مربعا، و تقع بسوق الجملة في الحي الخامس بالمدينه وتتوزع بواقع 8 محلات فاكهة و6 محلات خضار واثنين ثلاجة.

 تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيها لكل محل.

و تعقد جلسة المزاد الساعه 12 ظهرا بمقر الجهاز يوم الاثنين 21 اكتوبر الحالي.

 يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 100 ألف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسه المزاد.

كما يتم استكمال سداد نسبه 10% زائد 1% مصاريف اداريه زائد نص من 1% لصالح مجلس الامناء من القيمه البيعيه الاجماليه الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد لكل محل.

كما يتم سداد 5% وديعه صيانه تسدد خلال شهر قبل الاستلام، و الباقي يتم سداده بنظم تقسيط ميسره يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينه على الطبيعه  في مواعيد العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • «الجيزة» تواصل إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية
  • إزالة 22 حالة تعد متنوعة بقرى مركز أرمنت بالأقصر.. صور
  • «جهز فلوسك».. طريقة الحصول على كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • تفاصيل مزاد محال الفاكهة والخضار والثلاجات في سوق الجملة سوهاج الجديدة
  • إزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء في 4 مدن جديدة
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا