هاجم نيل ساكستون وكيل مارك كلاتنبرج، خبير التحكيم الإنجليزيـ عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق والذي انتقد فترة عمل كلاتنبرج في مصر.

أخبار متعلقة

عصام عبد الفتاح: بيريرا يُكرر نفس أخطاء كلاتنبرج .. ومقبلون على كوارث تحكيمية

عصام عبد الفتاح: بيريرا طلب عقد جلسة معي .. والحكام ضعيفة فنيًا مع لجنة بيريرا

عصام عبد الفتاح: عمري ما هشتغل فى التحكيم المصري.

. ولن أعود فى قراري

وقال نيل ساكستون في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: «موكلي مارك كلاتنبرج يشعر بخيبة أمل من التصريحات التي أدلى بها عصام عبدالفتاح ضده وضد عمله عندما كان رئيسا للجنة التحكيم في مصر».

وأضاف: «كلاتنبرج لم يلتق بعصام عبدالفتاح أبدا أو يناقش عمله في وقت سابق، ولكن الاتحاد المصري والأندية لم يدعموا رؤية عصام عبدالفتاح أو عمله وأكبر دليل على ذلك تعاقدهم مع كلاتنبرج ليحل محله».

وواصل: «عصام عبدالفتاح يواصل استخدام اسم كلاتنبرج لتبرير أعماله السابقة أو الحصول على عمل آخر في بلدان أخرى، خاصة بعد رحيله عن لجنة الحكام في كاف».

وتابع: «كلاتنبرج يملك خبرات كبيرة من خلال مسيرته المميزة وكذلك عمله في أكثر من بلد، وهذا يمنحه المعرفة المثالية لكيفية تحسين التحكيم في جميع أنحاء العالم».

واختتم: «كلاتنبرج يريد أن يشكر الاتحاد المصري لكرة القدم مرة أخرى على ثقته وتعاونه خلال الفترة التي قضاها في مصر ويتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل».

عصام عبدالفتاح كلاتنبرج

المصدر: المصري اليوم

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، موعد مباراتي بيراميدز وزد، وسموحة والبنك الأهلي، مؤكدًا على أن التحكيم المصري لديه العديد من المشاكل.

وقال أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا مصلحة واحدة في ظل التراكمات الكثيرة  الموجودة حاليًا وهي كرة القدم، لدينا مشاكل كثيرة وثورة لائحية لكي تعود كرة القدم المصرية لمكانتها الطبيعية، في سبيل ذلك نعمل لكي نصل للمصلحة العامة".

مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024 مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024

وتابع: "أحترم جدًا دائمًا كل مجالس الإدارات للبحث عن حقوقهم، من المستحيل أن نكون في خلاف مع مجلس إدارة ونحترم كل وجهات النظر".

ورد على الرسالة التي وجهت لهم بشأن التحكيم: "هذا حق لهم، نحن على قلب رجل واحد، مشاكل التحكيم هذا الموسم وصلت لمراحل صعبة جدًا، وعلينا أن نواجهها ونتحدث مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام في ذلك الأمر ".

وأكمل: "يجب أن يكون هناك حل سريع لمحاولة ضبط منظومة التحكيم في أسرع وقت، لأن الأندية لديها ضغوط المنافسة واستثمارات وتتحمل عواقب الأخطاء التحكيمية، والحفاظ على العدالة والمسابقة بين جميع الأندية، وفي القريب العاجل سيكون هناك استجابة من اتحاد الكرة وتغيير في صالح المسابقة".

وأفاد: "مباراة بيراميدز وزد وسموحة والبنك الأهلي تم تعديل موعدهما، والرابطة أرسلت الخطابات للأندية".

واختتم: "في المرحلة الحالية لا يوجد شيء آخر يقدمه بيريرا، نتائجه قيمت نفسها، ولا يوجد شيء ننتظره أو نتحدث فيه حاليًا".

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية "الفار" لصالح الأهلي المصري
  • كلاتنبرج يرد على إدعاءات عصام عبد الفتاح بالتلاعب لصالح الأهلي
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • محمد سلامة عضو مجلس الاتحاد السكندري: التحكيم المصري يعاني من كوارث
  • كوبا أمريكا.. فينيسيوس يفتح النار على الحكام و"الكونميبول"
  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • بالفيديو.. الزمالك يعود لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا