الأسبوع:
2024-09-30@17:56:50 GMT

«حلفونا».. أنغام تطرح أحدث أعمالها الغنائية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

«حلفونا».. أنغام تطرح أحدث أعمالها الغنائية

طرحت الفنانة أنغام أحدث أعمالها الغنائية، وتحمل اسم «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وكانت أنغام كشفت عن طرح أغنية «حلفونا» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «حلفونا ع الأمانة اللي في إيدينا، أغنية حلفونا، كاملة موجودة دلوقتي على يوتيوب».

وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية حلفونا: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا، عمرنا ما نفرط في سينا، بلدي ترابها دهب وحجرها ياقوت، لو هنموت علشانه أهلاً بالموت».

أنغام والتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، علقت النجمة أنغام، على نجاح الجهود المصرية في فتح معبر رفح، ودخول قافلة مساعدات إنسانية وطبية، لمساندة أهالي غزة.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو للشاحنات التي دخلت معبر رفح، وعلقت قائلة: «الحمد لله».

أنغام تلقن متحدث جيش الاحتلال درسا قاسيا

وكانت الفنانة أنغام، لقنت المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، درسا قاسيا عقب نشره رسالة ذكر فيها اسم الفنانة أنغام، ونشبت بينهما مشادة عنيفة أهانت فيها أنغام الأخير.

ولم تتمالك المطربة أنغام، نفسها أمام تحذيرات المتحدث باسم جيش الاحتلال، لأهالي حي الزيتون في قطاع غزة بالتحرك إلى الجنوب، وردت عليه في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع «إكس» تويتر سابقا قائلة: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

لتشتعل الأزمة بين أنغام وأفيخاي وسط تفاعل رواد «إكس» وإشادتهم بموقف أنغام نظرا للعدوان الذي تشنه قوات الاحتلال على غزة حاليا.

اقرأ أيضاًاليوم.. أسرة الفنان عثمان محمد علي تتلقى العزاء بمسجد الشرطة

وسط غياب الفنانين.. مشاهد من جنازة عثمان محمد علي (صور)

مكان وموعد جنازة الفنان عثمان محمد علي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني أنغام أغاني انغام أغنية حلفونا أنغام أنغام أنس أنغام الجديد أنغام دبي اعمال انغام الفنانة أنغام الفنانة انغام النجمة انغام انغام انغامي جديد أنغام حفل أنغام حياة أنغام زواج انغام موسيقى أنغام عبر حسابها

إقرأ أيضاً:

أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات

أعلنت النجمة إليسا بيان رسمي لتأجيل حفلتها الغنائية، التي كان من المقرر إقامتها في قبرص، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت إليسا البيان عبر خاصية “إستوري” وجاء كالتالي: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".

 

وتابع: “وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

 

واستكمل البيان: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين".

 

وحرصت إليسا هلي توجية رسالة إعتذار لجمهورها قائلة: "وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم".

 

وأختتمت البيان قائلا: "وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة من أجل لبنان، وبراحة نفس الشهداء الأبرياء ولسلامة الجرحي، والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه إن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • في هذا الموعد.. بسمة بوسيل تطرح أحدث أغانيها "هبدأ أعيش"
  • ناتاشا تطرح "طالت الصدة" قريباً.. وتستعد لـ "الخزامي 2"
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • غداً.. طرح تذاكر حفل أنغام بالكويت نوفمبر المقبل
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا