بوابة الوفد:
2024-07-08@13:14:20 GMT

مدير تعليم فرشوط يتفقد سير العملية التعليمية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

تفقد عبدالرسول صقر مدير إدارة فرشوط التعليمية بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، سير العملية التعليمية بالفصول المختلفة، وقام بفتح باب الحوار والمناقشة مع أبنائه الطلاب فيما توصلوا إليه فى المناهج الدراسية وان كان لديهم أى مشكلات.  

وأشاد مدير إدارة فرشوط التعليمية، بإجادة المعلمين الأكفاء فى الشرح داخل الفصول ومدى انضباطهم وفاعلية الطلاب معهم داخل الفصول أثناء الشرح.

 

 كما أوصى " صقر " أبنائه الطلبه بضرورة متابعة البرامج التعليمية على القنوات التعليمية المتخصصة لمزيد من النجاح والتفوق وأنهم حجر الأساس فى نهضة الوطن وتقدمه.  

وتابع تفعيل الغياب بالمراحل التعليمية المختلفة ، وأشار بعمل خطط الإخلاء المدرسية وتدريب الطلاب عليها وتوافر وسائل الأمن والسلامة داخل المدرسة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع. 

 وتقدم عبد الرسول الشكر لجميع القائمين على العملية التعليمية داخل مدرستى صبرى جادالله الاعدادية وفصول العركى الثانويه العامه ، مؤكداً أن أبنائنا الطلبة أمانة فى أيديهم ، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح والتميز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة فرشوط التعليمية مديرية التربية والتعليم بقنا محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية

الجزيرة-وهيب الوهيبي
أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عددًا من الرسائل الاتصالية والتثقيفية ضمن خطتها الإعلامية لتوعية الطلاب والطالبات وأولياء الأمور؛ للاستفادة من الإجازة الصيفية واستثمارها، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وذلك بمشاركة عدد من خبراء التربويين في عدد من المجالات المتنوعة.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض الأستاذ عبدالسلام الثميري أن الإدارة تسعى من خلال إعداد الرسائل الاتصالية والإعلامية إلى طرح العديد من الأساليب والطرق للاستفادة من الإجازة الصيفية، إضافة إلى التوعية بأهمية تنظيم الوقت خلال الإجازة وغيرها، ووضع خطة خاصة للاستفادة من الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، بما يتناسب مع المراحل العمرية للطلاب والطالبات.
ودعا متحدث “تعليم الرياض” الأسر لمشاركة أبنائهم في التخطيط لاستثمار أوقات الفراغ، مؤكدًا أن الإجازة فرصة للتعرف على اهتمامات الأبناء واكتشاف المواهب.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعًا لمناقشة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعا لمناقشة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية
  • إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
  • الوزير المصري لا يجد وقتا للإنجاز
  • الوزير المصرى لا يجد وقتا للإنجاز
  • مدير تعليم قوص: الرقمنة الإلكترونية تدعم أكثر من 70% من الاقسام الإدارية داخل الديوان
  • محافظ الشرقية يتفقد مركز السيطرة الموحد لشبكة الطوارئ
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • وصول ورق أسئلة امتحانات الكيمياء والجغرافيا إلى لجان الثانوية العامة