المناطق_الرياض

واصل فريق الاتفاق تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه بالنادي؛ استعدادًا لاستضافة الاتحاد يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لدوري روشن السعودي لموسم 2023/24.

واشتمل التدريب على تمارين التقوية في الصالة الرياضية بالنادي، ثم الإحماء على عدة محطات، تلا ذلك تدريب المربعات للاستحواذ على الكرة.

أخبار قد تهمك تشكيل مباراة الاتفاق والرائد في دوري روشن 4 نوفمبر 2023 - 8:32 مساءً بنزيما وحمد الله على رأس تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الفيحاء 31 أكتوبر 2023 - 4:37 مساءً

وفرض المدير الفني الإنجليزي، ستيفن جيرارد، الجانب التكتيكي، قبل أن يخوض فارس الدهناء مناورة على جزء من الملعب، واختتم المران بتمرين لياقي من خلال الجري مع المعد البدني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتحاد الاتفاق

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي أمام ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • تراجع عمليات مرور السفن عبر مضيق باب المندب إلى أدنى مستوى لها منذ نوفمبر 2023
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري