نقلت قناة «القاهرة الإخبارية» عن الإسعاف الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، وقوع إصابتين في تل أبيب بسبب سقوط صاروخ قادم من قطاع غزة.

كانت المقاومة الفلسطينية، في وقت سابق، أطلقت رشقات صاروخية مكثفة من قطاع غزة نحو تل أبيب، اليوم مما أدى إلى إصابة إسرائيليتين.

وقال مراسل الجزيرة، إن هناك طائرات حربية إسرائيلية تحلق في سماء غزة وتقصف النازحين المتواجدين في شارع صلاح الدين.

وفي وقت سابق، نظم آلاف من الإسرائيليين مظاهرة بتل أبيب، للمطالبة بالإفراج عن ذويهم من الأسرى لدى المقاومة الفلسطينية في غزة.

اقرأ أيضاًمظاهرات بالآلاف في تل أبيب للمطالبة بعودة الأسرى المحتجزين بـ غزة

إصابة إسرائيليتين في تل أبيب برشقات صاروخية من غزة

إصابة إسرائيليتين في تل أبيب برشقات صاروخية من غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رام الله الخارجية الفلسطينية القدس المحتلة تل أبيب شمال الضفة الغربية القدس غزة حزب الله الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس وزارة الخارجية الفلسطينية الكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني شهداء فلسطين المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم غلاف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين الحدود اللبنانية القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي حدود لبنان طوفان الأقصى عسقلان حزب الله اللبناني أخر أخبار فلسطين مدينة عسقلان مستشفى الشفاء مستشفيات غزة ارتفاع شهداء فلسطين مستشفى المعمداني مستشفى الشفاء الطبي عاصمة فلسطين القدس حماس الفلسطينية قصف مستشفى الشفاء الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حماس الاسلامية قوات اسرائيل ارتفاع عدد شهداء فلسطين قصف مستشفى الشفاء الطبي قصف عسقلان فی تل أبیب

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الإعلام الإسرائيلي أعلن انسحاب قوات الاحتلال من رفح الفلسطينية تدريجيًّا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إنّ القناة 12 الإسرائيلية أعلنت أن جيش الاحتلال قال إنه يمكن سحب قوات من رفح الفلسطينية تكتيكيا.

وأضافت "أبو شمسية"، في رسالة على الهواء "تحدثت هذه القناة على فكرة إسرائيلية تقوم على بناء معبر رفح جديد، والتي يضمن من خلالها الجيش الإسرائيلي التأكد والتحكم بخصوص القادمين إلى قطاع غزة، بحيث يكونوا تحت النظر الإسرائيلي".

وتابعت: "وتقول ذات المصادر، بأنه سيكون هناك تعميق لبناء المنطقة العازلة الآمنة عند محور فلادلفيا حتى 14 كم، وتستمر عملية القضاء على الأنفاق في المنطقة المذكورة، وهذه جملة من التصريحات الجديدة أو الأخبار العاجلة".


 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا
  • القاهرة الإخبارية: الإعلام الإسرائيلي أعلن انسحاب قوات الاحتلال من رفح الفلسطينية تدريجيًّا
  • إصابتان في شمال إسرائيل بعد هجوم لحزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي أعلن إمكانية سحب تكتيكي لقواته من رفح الفلسطينية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على رفح الفلسطينية
  • ‏إعلام إسرائيلي: سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بغلاف غزة
  • شهيد و ٥ إصابات، بينها إصابتان بحالة خطيرة
  • المقاومة الفلسطينية تفجّر آليات متنوعة للاحتلال في تل السلطان برفح
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي لحي الشجاعية بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقتل عددا من قوات الاحتلال الإسرائيلي