تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة قبل مواجهتيه المرتقبتين، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وتأكد غياب اللاعب سالم الدوسري عن صفوف المنتخب السعودي، بسبب الإصابة التي تعرض على مستوى المفصل في مباراة فريقه الأخيرة أمام التعاون ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها أفضل لاعب في آسيا عدم قدرته على المشاركة، وحاجته للخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي.



وأصدر منتخب "الأخضر" بياناً، حمل الإعلان عن سماح المدير الفني روبرتو مانشيني للاعب بالمغادرة، بناءً على تقرير الجهاز الطبي الذي كشف عن حاجة الدوسري لبرنامج علاجي وتأهيلي.

المدير الفني للمنتخب الوطني " @robymancio " يسمح لـ "سالم الدوسري" بمغادرة معسكر الأخضر.
⁧#الأخضر_في_الأحساء pic.twitter.com/b5nSqzbmKC

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) November 14, 2023
وفي حصة تدريبية شهدت حضور مساعد المدرب يايا توريه للمرة الأولى، واصل المنتخب السعودي استعداداته تمهيدا لملاقاة باكستان على أرضه يوم الخميس المقبل، قبل مواجهة الأردن.

كتيبة الأخضر التي تعسكر في محافظة الإحساء، أجرت مِرانا مسائيا على الملعب الرديف بنادي الفتح، بقيادةِ الإيطالي روبيرتو مانشيني الذي اختار تشكيلة طغت عليها الأسماء الشابة لخوضِ التصفيات المرتقبة.

وغاب عن المران إلى جانب سالم الدوسري، زميله في نادي الهلال حسّان التُمبكتي بسببِ وعكةٍ صحية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة السعودية كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”

الجديد برس|

تلقى منتخب إسبانيا ضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الألماني، التي جمعتهما يوم أمس الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”.

وخرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، وظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبعد تلقيه العلاج خارج الملعب، عاد بيدري لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيكون على موعد في الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع نظيره الفرنسي، الذي تغلب بدوره على البرتغال بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة أيضا.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة فرنسا
  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • أخضر 19 يواجه الإمارات في نهائي “غرب آسيا”
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل