الثورة نت:
2024-07-02@11:36:34 GMT

وقفتان بمحافظة إب تدشينا لحملة نصرة الأقصى الشريف

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

وقفتان بمحافظة إب تدشينا لحملة نصرة الأقصى الشريف

الثورة نت|

أقيمت في عزلة الحوج القبلي بمديرية المشنة محافظة إب وقفة تدشيناً لحملة نصرة الأقصى ودعما لصمود المقاومة والشعب الفلسطيني في وجه الإرهاب الصهيوني .

واستنكر المشاركون مواقف الأنظمة العربية والإسلامية خاصة الدول المجاورة لفلسطين والتي تركت الشعب الفلسطيني يواجه مصيره واكتفت ببيانات وتصريحات لا ترتقي لمستوى المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الأشقاء في غزة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية علي البعداني ومسؤول شعبة التعبئة العامة العقيد عبدالله الوائلي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل، كافة الشعوب الإسلامية إلى اليقظة والاستعداد للمعركة الفاصلة مع اليهود وتحرير كامل التراب الفلسطيني .

وحيا البيان الموقف الشجاع النابع من الهوية والمسؤولية الإيمانية الذي اتخذته قيادة الثورة والقوات المسلحة اليمنية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني بقصف العمق الصهيوني بالصواريخ بعيدة المدى والمسيرات .. مؤكداً أن أمريكا الشريك الأساسي للصهاينة في جرائمهم إضافة لعدد من الأنظمة الغربية .

إلى ذلك أقيمت في عزلة انامر بمديرية الظهار، وقفة تأييداً لعملية طوفان الأقصى ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية والصمود والملاحم البطولية التي يصنعها شعب ومقاومة فلسطين ضد الصهاينة .

وخلال الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية حميد المتوكل وأمين عام المجلس المحلي عبدالله الخولاني والناشط الثقافي علاء السادة، ندد المشاركون بحرب الإبادة والإرهاب الصهيوني بحق أبناء ونساء وأطفال غزة على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي المنحاز للإرهاب الصهيوني.

ودعا بيان الوقفة إلى انتفاضات شعبية في كافة الدول الإسلامية والعربية والتحرك على مختلف الأصعدة لنصرة الشعب الفلسطيني .. مشدداً على ضرورة فتح باب الجهاد لكل أبناء الأمة وعدم الالتفات أو الانتظار لموافقة الأنظمة العربية العميلة كون الجهاد هو الحل الأنجع لنصرة شعب فلسطين وتحرير أرضه من الصهاينة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن مصادقة ما يسمى "المجلس الوزاري الإسرائيلي للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت)، على شرعنة 5 بؤر استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، والدفع بمخططات لبناء آلاف الوحدات الاستعمارية الجديدة، يأتي في إطار الحرب الشاملة التي تشنها دولة الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.
وأضاف أبو ردينة، في تصريحات اليوم السبت، "إن جميع القرارات الإسرائيلية مرفوضة ومدانة، ولن تعطي الشرعية للاستيطان الذي أكد المجتمع الدولي أنه غير شرعي ويجب إزالته من جميع الأراضي الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية".
وتابع " إن مساعي حكومة الاحتلال المتطرفة لمنع تجسيد إقامة دولة فلسطينية ستفشل، وإن دولة الاحتلال تتحدى إرادة المجتمع الدولي تحت غطاء الدعم الأمريكي الأعمى، عبر تقديم السلاح والمال والغطاء السياسي الذي يجعل الاحتلال مستمرا في جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني".
وحمّل أبو ردينة الإدارة الأمريكية مسؤولية هذه القرارات الإسرائيلية التي أشعلت المنطقة وتدفع بالأمور نحو الانفجار الشامل، وطالبها بالتحرك الفوري لإجبار دولة الاحتلال على وقف حرب الإبادة التي تشنها ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، ووقف جرائمها واستعمارها.
وأكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية أن قرارات الحكومة الإسرائيلية المتطرفة لن تنجح في فرض أمر واقع جديد على الأرض، مشددا على أنه لن يكون هناك أمن أو استقرار دون قيام دولة فلسطينية خالية من الاستيطان والمستوطنين.
وطالب أبو ردينة مجلس الأمن الدولي بتطبيق قراره رقم 2334، المعتمد في 23 ديسمبر 2016، والذي يطالب إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، بوقف الاستيطان في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وعدم شرعية إنشاء إسرائيل المستوطنات في الأرض المحتلة منذ عام 1967.

مقالات مشابهة

  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني