قال عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للحرب على غزة، بيني جانتس، إنه القتال في قطاع غزة سيستمر، حتى لو وافقت إسرائيل على وقف مؤقت لإطلاق النار لاتمام صفقة الرهائن.

وأضاف جانتس، أثناء زيارته للقيادة العسكرية في شمال إسرائيل: “حتى لو كان وقف إطلاق النار مطلوبا لإعادة الرهائن، فلن يكون هناك وقف للحرب”.

وتابع: “سنستمر حتى تتحقق أهدافنا.. قالت إسرائيل مرارا إنها تهدف إلى اقتلاع سيطرة حماس السياسية والعسكرية على القطاع، وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إن غزة ما بعد حماس يجب أن تكون منزوعة السلاح وخالية من التطرف”.

وقال جانتس: “هناك حوالي 240 رهينة في غزة، أخذتهم حماس من إسرائيل في 7 أكتوبر.. إسرائيل تبذل كل جهد سياسي وعسكري لإعادة الفتيات والفتيان إلى ديارهم بأمان. نحن نبذل قصارى جهدنا لإعادة الجميع بأي وسيلة”.

بريطانيا تعلن فرض عقوبات على 6 من قادة حماس بغزة جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن السيطرة على مخيم الشاطئ في غزة

وفي تعليقه عي خطاب زعيم حزب الله حسن نصر الله، الذي صعدت منظمته هجماتها عبر الحدود ضد إسرائيل، قال جانتس: “هل فقد الاتصال بالواقع على الأرض؟”.

وأضاف: “يجب الآن طرح هذا السؤال من قبل مواطني لبنان والحكومة اللبنانية”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة إسرائيل حماس جانتس

إقرأ أيضاً:

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي

كشف أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، تفاصيل مثيرة وراء فشل صفقة انضمام المدافع الجزائري زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

وكان زين الدين بلعيد قريبا من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الحالي، لكن الصفقة فشلت لينتقل إلى نادي سينت ترويدنس البلجيكي.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".

https://x.com/ONTimeSports/status/1841964865054720043

مقالات مشابهة

  • عاجل: أول إعلان عسكري أمريكي بشأن الغارات الواسعة في صنعاء وعدة محافظات.. هل استهدفت عبدالملك الحوثي ؟
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • الرشق يعقب على أنباء إبعاد قيادات حماس عن غزة
  • بعد إعلان جيش الاحتلال اغتيال 3 قيادات بارزة من «حماس».. من هو روحي مشتهي؟
  • قيادي في حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم لن يتحقق
  • شاهد.. مفاجآت حماس بعد عام من العدوان على غزة؟
  • إعلان جديد للسفارة اليمنية في بيروت بشأن إجلاء العالقين في لبنان (رابط التسجيل)
  • عاجل.. أول رد من «السنوار» على اغتيال نصر الله.. تفاصيل عملية جديدة لـ«حماس» في قلب إسرائيل
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم