بوابة الفجر:
2024-09-07@07:15:26 GMT

زيارة تفقدية للوحدات الصحية بمركز الوقف وقنا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

أجرى فريق الرعاية الأساسية بمديرية إدارة الرعاية الأساسية، بقيادة الدكتورة إيناس فاروق، جولة تفقدية لعدد من وحدات الرعاية الأساسية بمركز الوقف وقنا، وقوفًا على الخدمات الطبية الوقائية المقدمة للمواطنين بالوحدات الصحية.

وأوضح الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة، أن فريق المديرية في صحبة الدكتور بسام سلطان عضو قطاع الرعاية الصحية والتمريض بالوزارة، والدكتور أحمد صابر مدير إدارة الوقف الصحية، قد تابعوا سير العمل بوحدات بمركز صحة الأسرة بالمراشدة الأوروبي، مركز صحة الأسرة بالقلمينا ومركز صحة الأسرة بالوقف، وذلك للتأكد من توافر الطعوم والأمصال وتنفيذ خدمات المبادرات الرئاسية المختلفة والتي تقدم بالمجان للمترددين على الوحدات الصحية.

وأضاف بدران، أن الفريق ناقش تردد الوحدات الصحية وسير العمل بعيادات الأسنان وميكنة الألبان بصورة صحية.

هذا واستمرت جولة الفريق الوزاري بتفقد وحدات أولاد عمرو المجموعة، جزيرة دندرة، مدينة العمال، سيدي عمر والترامسة التابعين لإدارة قنا الصحية.

حيث تابع الفريق عدد المترددين على الوحدات الصحية ومدي استفادتهم من الخدمات الصحية بالوحدات، كذلك تطبيق مكافحة العدوى بالوحدات والتزام الفريق بالتوعية للمواطنين حول المبادرات الرئاسية وأهمية الاستفادة منها.

هذا وأكد الدكتور محمد بدران على استمرار جولات المتابعة على مدار الساعة لكافة منافذ الخدمات الصحية سواء بالوحدات الصحية أو المستشفيات العامة والمركزية لمتابعة تقديم الخدمات الطبية المتكاملة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا صورة وكيل خدمات يحيى تلف العمال وكيل وزارة الصحة جولات الو أمل الاستفادة مدينة العمال اساسي الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة قطاع الرعاية الصحية الدكتور خالد عبد وزي الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان الدكتور محمد بدران ة الصحة

إقرأ أيضاً:

تشغيل حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب كفر نصار بالجيزة

نجحت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، في المزايدة العامة لإنشاء وتشغيل حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب كفر نصار التابع لإدارة شباب الهرم.

وانتهت إجراءات المزايدة بقيمة 31 ألف جنيهًا شهريًا مع الزيادة بنسبة كل فترة زمنية ليعادل 5 مليون و928 ألف جنيهًا خلال فترة العشر سنوات بتكلفة انشائية تقدر بـ 8 ملايين جنيها.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يؤكد على أهمية الإستثمار الرياضي داخل المنشآت والعائد الإقتصادي على الدولة والمجتمع من ذلك،مع توفير فرص العمل للشباب،وأيضًا العائد الإنشائي والتطوير الذي حدث في الهيئات الشبابية والرياضية.

وتعد مشروعات الطرح الإستثمارى  من المشروعات التى توليها وزارة الشباب والرياضة أهتماما بالغًا فهي تأتى ضمن أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالفرص الاستثمارية والتسويقية بكافة المنشآت والمشروعات الشبابية والرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يعود بالنفع على تطوير الخدمات الشبابية والرياضية التي يتم تقديمها لأبناء المجتمع، كذلك تقلل العبء عن كاهل الدولة من أجل القدرة على تطوير مختلف القطاعات الأخرى، بالشراكة مع مختلف الجهات من القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.

وأشار الدكتور محمود الصبروط إلى أن وزارة  الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي تعمل على تحقيق التنمية المستدامة فيما يخص  قطاع الشباب والرياضة، مؤكدًا أهمية العمل على خلق مناخ جاذب للاستثمار والمستثمرين بهدف تحسين الخدمات المقدمة بالهيئات التابعة للمديرية وتعظيم دور الوزارة فى التعاون مع الدولة.

مقالات مشابهة

  • الرعاية الصحية: اعتماد مستشفى رأس سدر المركزى من هيئة GAHAR
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق  
  • فرق الطوارئ تهيئ شوارع جنين وتعيد الخدمات الأساسية
  • "منسق وزارة الصحة" تجتمع بالرعاية الأساسية ومديري الإدارات الصحية بشمال سيناء
  • افتتاح عدد من الوحدات الصحية بعد تطويرها بالإسكندرية
  • تشغيل حمام سباحة نصف أوليمبي بمركز شباب كفر نصار بالجيزة
  • رئيس «الرعاية الصحية» يلتقي مدير إقليم شمال وشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية
  • وكيل صحة الفيوم يتفقد الوحدات الصحية بسنورس وطامية
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي مدير إقليم شرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية