كشف اللواء دكتور نصر سالم المستشار بالأكاديمية العسكرية، آخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن المقاومة الفلسطينية تكبد العدوان الإسرائيلي خسائر فادحة.

بايدن للرهائن في غزة: اصمدوا.. نحن قادمون


وأضاف نصر سالم، في مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، أن المقاومة الفلسطينية صادمة وتوجه ضربات قوية للجانب الإسرائيلي، متابعا أن تم تصفية أكثر من لواء مدرع بـ200 آلية ودبابة من قبل المقاومة الفلسطينية.

وتابع المستشار بالأكاديمية العسكرية أن إسرائيل فشلت فشلا ذريعا، وإسرائيل لا تستطيع فعل أي شيء، وتضرب المدنيين فقط، لافتا إلى أن هذه الحرب ليس هدفها القضاء علي حماس وإنما القضاء علي الشعب الفلسطيني.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة العدوان الإسرائيلي الشعب الفلسطيني الأوضاع في قطاع غزة المقاومة الفلسطينية فلسطين قطاع غزة نصر سالم المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية بالأكاديمية العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع الرئيس عبد الفتاح السيسي،  رئيس الجمهورية، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، علم القوات المسلحة المصرية على الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك تزامنًا مع افتتاحها بمقرها الجديد بالقيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.
ويشهد الرئيس السيسي، والشيخ محمد بن زايد، الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية، بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.
وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام، بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  الأحد المقبل.
ويوافق الذكرى «51» لنصر أكتوبر العظيم، الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية، وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية، لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس بالأكاديمية العسكرية دعوة لاستلهام روح انتصارات أكتوبر المجيدة
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرض الفروسية بالأكاديمية العسكرية
  • السيسي وبن زايد يرفعان علم القوات المسلحة المصرية بالأكاديمية العسكرية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية صاروخية تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة الصغرى في خراج بلدة العديسة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • المقاومة اللبنانية: قتل وجرح أكثر من 80 ضابطاً وجندياً من قوات العدو الإسرائيلي
  • وزير الطيران الأسبق: شاركت في تدمير 7 دبابات للعدو وقتل قائد «لواء مدرع».. ولم تنجح دبابة إسرائيلية في العبور من «ممر سدر».. (حوار)
  • خبير استراتيجي: قصف إيران لإسرائيل يشبه المسلسل الكرتوني