أخبار ليبيا  24

أعلن الناطق باسم هيئة البحث والتعرف على المفقودين عبد العزيز الجعفري التعرف على هوية “7” حالات جديدة من مفقودي سنة 2011 عن طريق نتائج تحاليل البصمة الوراثية.

وقال الجعفري – في تصريح خاص لوكالة أخبار ليبيا 24 – اليوم الثلاثاء، إن اللجنة الدائمة الخاصة بعمليات المطابقة عقدت اجتماعاً لمراجعة نتائج تحاليل العينات المرجعية والبصمة الوراثية DNA، والتي تم استخراجها من قبل فرق الهيئة من مدن مختلفة.

وتابع أنه بعد مراجعة وتدقيق النتائج من إدارة المختبرات مع إدارات البحث عن الرفات وقيد الأهالي والطب الشرعي، تم التعرف على هوية عدد ( 7 ) حالات من مفقودين سنة 2011م .

والرفات التي تم التعرف عليهم هم : حسام نورالدين علي نصير – من مدينة الزاوية، ومحمد عبدالله عبدالعاطي محمد مدينة طرابلس، وعماد عبدالسلام  اكويساه من مدينة درنة، وصلاح محمد سعيد البقع – من مدينة الرياينة، ومحمد مصطفى احمد الأشتر من مدينة طرابلس، وطارق علي محمد اشكندالي من مدينة الزاوية، ومؤيد بشير عبدالقادر الشعتاني من مدينة طرابلس .

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: التعرف على من مدینة

إقرأ أيضاً:

لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”

منحت مدينة لندن السيد لاكشمي نارايانان، رئيس مجلس إدارة معهد صناديق الثروة السيادية، لقب “فريمان مدينة لندن” المرموق، وذلك على هامش مؤتمر الثروة العالمية 2024 والذي اختتم مؤخراً بعد تحقيق نجاح باهر. ويأتي هذا اللقب العريق تقديراً للإسهامات البارزة التي قدمها السيد نارايانان في القطاع المالي وعرفاناً لجهوده المبذولة في تعزيز التعاون الدولي في مجال إدارة الثروات.
ويُعد لقب “فريمان مدينة لندن” من أكثر التكريمات البريطانية عراقةً، حيث مُنح للمرة الأولى عام 1237، وقد تقلّده منذ ذلك الحين العديد من الشخصيات البارزة والمرموقة. ويأتي تكريم السيد نارايانان كشهادة على عمله الرائد والمتميز في معهد صناديق الثروة السيادية، والذي أصبح منصةً رائدةً للبحث والتحليل والتواصل في قطاعي رأس المال العالمي وصناديق الثروة السيادية.
وأعرب السيد نارايانان عن سعادته وفخره البالغ لتلقيه هذا التكريم المرموق، مؤكداً أن هذا التكريم لا يمثل فقط مجرّد تقديرٍ للعمل الذي يقوم به معهد صناديق الثروة السيادية فحسب، بل يشير أيضاً إلى الأهمية المتزايدة لصناديق الثروة السيادية في القطاع المالي العالمي. كما جدد السيد نارايانان التزام المعهد بمواصلة العمل على تعزيز التعاون والابتكار في هذا القطاع، مشيراً إلى أنّ هذا اللقب المرموق سيكون بمثابة تذكير بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المعهد وكوادره، والمتمثلة بتشكيل معالم مستقبل التمويل الدولي.
واحتضنت قاعة تشامبرلينز كورت في غيلدهول حفل التكريم، الذي جاء كأحد أبرز فعاليات مؤتمر الثروة العالمية الذي استمر لثلاثة أيام، حيث شهد مشاركة 21 صندوق ثروة سيادية ومدراء أصول من شتّى أنحاء العالم، والذين يمثلون أصولاً مدارة بإجمالي يناهز 10 تريليونات جنيه إسترليني.
في هذا السياق، قدم معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، التهاني للسيد نارايانان على حصوله على هذا اللقب المرموق والتكريم الذي يستحقه بجدارة. وأكد معاليه أن هذا الإنجاز لا يعكس فقط الموهبة الاستثنائية والجهد الدؤوب الذي يبذله السيد نارايانان، بل يدل أيضًا على التزامه العميق بالتميز، مما يجعله مثالاً يُحتذى به من قبل الآخرين.


مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة “في بطن ثعبان”
  • لندن تمنح لاكشمي نارايانان مؤسس معهد صناديق الثروة السيادية لقب “فريمان مدينة لندن”
  • “برنت” يؤكد دعم الولايات المتحدة الكامل لجهود البعثة الأممية في ليبيا
  • صدى “صحن طائر” تحطم في مزرعة أمريكية!
  • تاريخ سنجة .. “الإنسان الأول مر من هنا”
  • غضب في الجزائر بسبب “العروس الممسوخة”.. ما القصة؟
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”