تحولت شوارع قرية الغنام التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، إلى سرادق عزاء مفتوح، الجميع يتلقى العزاء في وفاة الدكتور محمود محمد الغنام، العريس المتوفى قبل زفافه بساعات، إذ سقط فجأة وسط المعازيم قبل الذهاب إلى زوجته في «الكوافير»، لينعاه أهالي قريته بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العريس المتوفي قبل زفافه بساعات

مشاهد مؤثرة في وفاة عريس قبل زفافه بساعات، إذ احتفل بحنته على من اختارها لتكون رفيقة دربه في إحدى قاعات المناسبات في اليوم السابق لوفاته، وظهر العروسان وهما يرقصان على أنغام الموسيقى داخل القاعة، كما ظهرا وهما يبتسمان لكنه لم يعرف أنه الوداع الأخير، بحسب إبراهيم الحطاب أحد أقارب العروس: «إسراء منهارة وكل شوية تفقد الوعي، حقيقي الصدمة كبيرة، قبل ما يموت محمود كان بيرقص هو وإسراء ليلة الحنة».

«رقصة الموت»، هكذا وصفها «الحطاب»، رحيل صديقه مؤكدا أن الدكتور محمود العريس المتوفى كان يشعر بقرب الأجل: «كان قلبه حاسس، وهما بيرقصوا في القاعة كان بيرقص جامد، وقولنا هي دي رقصة الموت ولا إيه، وكمان كانوا فرحانين أوي، لكن ميغلاش على ربنا».

مشاهد من حفل العريس المتوفي قبل زفافه بساعات

مشاهد كثيرة حدثت يوم عقد القران الذي سبق حفل الزفاف الذي لم يكتمل، من بينها تصميم العريس على حمل عروسه بعد كتب الكتاب كتعبيرا منه عن فرحته بها وفق «الحطاب»: «الدكتور محمود الغنام كان وش موت وكل تصرفاته قبل الفرح بأيام بتقول أن الفرحة لن تكتمل، هو كان محبوبا ويوم كتب الكتاب صمم يشيل عروسته علشان يعبر عن فرحته، وقال بقيتي ليا ربنا يخليكي ليا».

الطبيب المتوفى، كان خلوقا وفق محمد كامل، إحدى معارفه: «محمود كان طيباً جدا وخدوم وخلوق، وكان بيحب يساعد الغلابة، كلنا كنا مستنيين فرحه وأكنها فرحتنا كلنا، وفجأة الفرح تحول إلى مأتم ومبقناش مستوعبين اللي حصل، فجأة كان واقفاً بيستقبل المعازيم على مأدبة الغداء مع والده وقع وخدوه للمستشفى، الأطباء قالوا البقاء لله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة عريس قبل زفافه بساعات عريس كفر الشيخ قبل زفافه بساعات

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، عن حاجتها لعدد 3 مهندس «مدني - تخطيط عمراني - عمارة»، للعمل بالوحدة المحلية بنظام الأجر اليومي «سركي يومية»، طبقاً للشروط والقواعد المنظمة في هذا الشأن.

الأوراق المطلوبة للتقديم

وطالبت الوحدة المحلية، في بيان لها، المهندسين الراغبين في التقديم للوظائف الشاغرة التقدم بطلب باسم اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، في موعد غايته أسبوع من تاريخه مرفقاً به «صورة بطاقة الرقم القومي - رقم المحمول - شهادة ميلاد - صورة من المؤهل - صورة من المؤهل الأعلى إنّ وجد».

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، أنّه سيتم استكمال باقي الأوراق للمقبولين من خلال اللجنة المُشكلة لهذا الغرض.

خطة تشغيل السيارات المتنقلة للمركز التكنولوجي بقرى مركز فوه

وفي سياق آخر، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه خطة تشغيل السيارات المتنقلة للمركز التكنولوجي بقرى مركز فوه، وذلك لتلقي طلبات التصالح وكل أنواع التراخيص، بالإضافة إلى باقي الخدمات التي تُقدمها السيارة، طبقاً للجدول التالي:

1- الأحد 7 يوليو 2024: قرية شمشيرة التابعة لقرية سنديون.

2- الاثنين 8 يوليو 2024: قرية أبو دراز.

3- الثلاثاء 9 يوليو 2024: العزبة الكبيرة - عزبة فؤاد رجب - توابع المدينة.

4- الأربعاء 10 يوليو 2024: قرية عربان التابعة لقرية قبريط.

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • الكشف على 837 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • الأورمان تُساهم في تمكين 2721 أسرة بمشاريع تنموية بكفر الشيخ
  • تسليم 2721 قرضا حسنا للأسر الأكثر احتياجا في كفر الشيخ
  • وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة
  • التغيرات المناخية محور تدريبات «تحدي الشباب» في كفر الشيخ (صور)
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • حزن في مسقط رأس اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ.. «كان محبوبا من الجميع»
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية