زار حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، مقر إيبارشية شبرا الجنوبية للقاء الأنبا مكاري أسقف عام شبرا الجنوبية في إطار تحركات الحزب لتأييد مرشحه الرئاسي عبد الفتاح السيسي والتواصل مع كافة أطياف المجتمع.

وترأس وفد الحزب، الدكتور عصام خليل، وبحضور الدكتورة هبة واصل الأمين العام، ورائد مقدم أمين شمال القاهرة وعضو المكتب السياسي، وكان في استقبالهم الأنبا مكاري أسقف شبرا الجنوبية، والقمص كاراس إبراهيم.

وتبادل الترحاب وبدأ الدكتور عصام خليل في الحديث عن اولوية العمل وتضافر الجهود لنزول المواطنين للمشاركة في الحق الدستوري وانتخاب رئيس الجمهورية وخطوات الحزب وجهوده علي الأرض لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وأهمية التواجد من كافة أطياف المجتمع المصري ومنهم الكنيسة الوطنية وشباب مصر الواعد.

وأبدى «خليل»، استعداد حزب المصريين الأحرار للعمل علي تيسير الأمور على المواطنين للادلاء باصواتهم والمشاركة الإيجابية والفاعلة في العملية الانتخابية الأهم لاستكمال مسيرة عظيمة قادها رجل تحمل كافة الصعاب للحافظ علي هوية واستقرار الوطن وسلامة المواطنين.

ومن جانبه، قال الأنبا مكاري الأسقف العام لقطاع كنائس شبرا الجنوبية، أن الكنيسة تقوم بدور كبير من أجل حث المواطنين على المشاركة وتوعية المواطنين بأهمية المرحلة وضرورة الحفاظ علي مقدرات الدولة وأولها الاستقرار والأمن والأمان والذي يعود بالنفع على جموع الشعب المصري وأنه بدوره يؤدي الدور الرعوي والوطني خلال تلك المرحلة المهمة التي تمر بها البلاد.

بينما أشارت الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب إلى أن البرامج التدريبية والتأهيل وإعداد الكوادر في كافة المجالات يوفرها الحزب لكل شباب مصر دون استثناء لتأهيل الكثيرين لسوق العمل بهدف إثراء المجتمع المصري برواد أعمال يكونوا فاعلين لخدمة بلادهم وفتح آفاق جديدة للعمل والحد من البطالة.

وقال رائد مقدم، إن الحزب وقطاع شمال القاهرة على تواصل دائم مع الكنيسة وكافة أطياف المجتمع بالمنطقة لتوفير كافة الخدمات الممكنة وتعزيز وتحفيز كافة المواطنين للنزول لصناديق الاقتراع والاصطفاف خلف الرئيس السيسي.

ومن جانبه، قال القمص كاراس إبراهيم، إنه يتابع بشكل يومي تفاصيل المراحل الانتخابية والتفاعل مع المواطنين والرد على استفسارات بشأنها ولا سيما أن مصر تمر بمرحلة دقيقة تستوجب تضافر واصطفاف الجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار السيسي الانتخابات الرئاسية الأنبا مكاري

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأكاديمية العسكرية المصرية، يرافقه الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وقام الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، بتقديم عرض للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالأنشطة الجارية في الأكاديمية؛ إذ تفقد الرئيس السيسي اصطفاف طلبة الأكاديمية، ومتابعة أنشطتهم التدريبية والتعليمية.

وأثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على انضباط الطلبة، وحرصهم على تطوير مهاراتهم وبذل قصارى جهدهم بالمنظومة التعليمية بالأكاديمية؛ بما ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم.

كما شهد الرئيس السيسي جانبًا من اختبار الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة، والتي تتم بالتعاون والشراكة مع الأكاديمية العسكرية المصرية، بهدف إعداد وانتقاء أفضل الكوادر للعمل بالجهاز الإداري للدولة.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على التعاون والشراكة بين جميع الأجهزة المعنية لتوفير التدريب المتكامل والمناسب وفقا لأعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء المتقدمين للوظائف العامة، مشيرًا لضرورة تكثيف الجهود الرامية لإعداد كوادر عالية الكفاءة بما يحقق طفرة ملموسة في أداء الجهاز الإداري بالدولة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم لتقديم التهنئة
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • الرئيس السيسي يشهد جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف بالوزارات وجهات الدولة
  • إطلاق دورة مكثفة للمقبلين على الزواج بكنائس شبرا الجنوبية
  • محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي
  • المصريين الأحرار: مصر قوة إقليمية رائدة في إحلال السلام بالسودان 
  • محافظ أسيوط يواصل جولاته على المستشفيات بزيارة مستشفى الصدر
  • رئيس «المصريين الأحرار» يشيد بجهود مصر في احتواء أزمة السودان: قوة إقليمية رائدة
  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)