شن ناشطون هجوما لاذعا على شركة منظفات ملابس عالمية شهيرة، موجودة في أسواق الوطن العربي، بعد تداول مقطع فيديو يظهر تقديمها "دعما استثنائيا" لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

ويظهر المقطع المتداول مساهمة شركة "إريال ARIEL" بتأسيس نقاط غسيل على حدود غزة لتنظيف ملابس جنود الاحتلال المشاركين في العدوان على القطاع.

" شركة آرييل تتولى تنظيف الدماء من أيدي الجنود الإسرائيليين"

" أصبحت ماركة المنظفات آرييل هي الراعي التنظيفي لملابس الجنود الإسرائيليين" pic.twitter.com/WoHbNu105R

— Dr.mehmet canbekli (@Mehmetcanbekli1) November 13, 2023

واعتبر متداولو المقطع أن الشركة الشهيرة تعلن، بتلك الحملة، أنها باتت بمثابة أحد الرعاة الرسميين المباشرين لجيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على غزة والأراضي الفلسطينية، مطالبين بمقاطعتها تماما في الدول العربية والإسلامية.

شركه اريال لمسحوق الغسيل تنشر فيديو وهى تساعد جنود اسرائيل فى غسيل الملابس pic.twitter.com/4lqnLZ9juw

— Mohamed Shaheen (@Mohamed82402510) November 14, 2023

هل شاهدتم شركة Ariel (إريال) وكيف تقدم دعمها لجيش الاحتلال المحنط وقال أيش على خطوط المواجهة الأمامية قال

المقاطعة فرض عين على من يقتدر
ولك حرية الخيار والاختيار#Ariel#غزة_مقبرة_الدبابات pic.twitter.com/3mXSeXMZwG

— محمد علاء العناسوه (@alaa_tallaq) November 14, 2023

???? صابون بدم أولادنا في غزة ????
شركة صابون الغسالات اريال ARIEL
عاملة خدمة لمواقع الجنود الصهاينة
بغسل و كي ملابسهم
موجود فيديو للحملة تحت
و صورة المنتج علشان نوعي أهالينا و أمهاتنا و إخواتنا#المقاطعة_سلاح_مؤثر #المقاطعة_واجب_شرعي#المقاطعة_أقل_واجب #المقاطعة_مستمرة pic.twitter.com/a4gG29SbW3

— إسلام عقل (@islamakel) November 13, 2023

اقرأ أيضاً

39 يوما من عدوان الاحتلال.. 11500 شهيد في غزة و196 بالضفة

ومع بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي الواسع على غزة، دشن ناشطون ومتابعون عبر مواقع التواصل حملات متعددة لمقاطعة شركات أمريكية وغربية قالوا إنها تدعم الاحتلال بشكل مباشر، أو عقابا للولايات المتحدة، لانحيازها الأعمى للعدوان الإسرائيلي.

ولقيت تلك الحملات تفاعلا واسعا في الشارع العربي، لدرجة دفعت عشرات المتاجر الكبرى لسحب تلك المنتجات واستبدالها بأخرى محلية قالت إن مبيعاتها انتعشت جراء تلك الحملة.

وتسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، منذ السابعم من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، في استشهاد 11500 فلسطينيا، معظمهم من النساء والأطفال.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: مقاطعة عدوان إسرائيلي غزة الاحتلال الإسرائیلی pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض

تماشيًا مع الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة «دله الصحية»، والتي تستهدف تعزيز النمو والتوسع في الخدمات الصحية في المستشفيات والعيادات إلى جانب الاستحواذات، وقعت شركة «دله الصحية» عقد تنفيذ الأعمال الإنشائية والإلكتروميكانيكية والتشطيبات لمشروع "مستشفى دله العارض" في مدينة الرياض، بقيمة 690 مليون ريال، وذلك عقب الانتهاء من البنية الأساسية للأعمال الإنشائية، والحفر وتجهيز موقع المشروع وأخذ الموافقات الرسمية اللازمة.

وقد تمت مراسم التوقيع بين شركة دله الصحية يمثلها الدكتور أحمد بابعير الرئيس التنفيذي لشركة دله الصحية، والأستاذ خالد زريقة الرئيس التنفيذي لشركة يوسف مرون للمقاولات، حيث تعد الشركة إحدى شركات المقاولات السعودية الرائدة، ولها العديد من المشاريع في إنشاء المباني السكنية والمدارس والمستشفيات، والتي اتخذت نهجاً واضحاً منذ تأسيسها باتباع أعلى المعايير الدولية للهندسة والبناء والتطوير.

وسيقام مشروع المستشفى الجديد "مستشفى دله العارض" على الأرض المملوكة للشركة على مساحة 45,000 م2 والتي تقع على تقاطع طريق أبي بكر الصديق مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، بحي العارض في مدينة الرياض. ويأتي مشروع بناء المستشفى الجديد في الرياض نظرا للكثافة السكنية العالية فيها وتلبية لاحتياجات المرضى في المنطقة لبناء مجتمع صحي وحيوي، والسعي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتغطية الرعاية الصحية لكافة شرائح المجتمع لضمان تحقيق رعاية صحية متكاملة شاملة وآمنة.

وأكدت شركة دله الصحية أن مشروع مستشفى دله العارض سيتم تنفيذه وفقا لطراز معماري حديث، وبما يتماشى مع هوية شركة «دله الصحية»، وسيكون جاهزا في الربع الأول من عام 2027 ، ومتوقع أن يكون للمشروع تأثيرا إيجابيا على تحقيق تطلعات الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية في النمو والتوسع وتعزيز الجانب الصحي مع التزام الشركة في الحفاظ على معايير الجودة اللازمة في تقديم خدماتها في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى.

الجدير بالذكر أن شركة دله الصحية تضم ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من مليونين ونصف مراجع سنويًا، في مختلف أنحاء المملكة، عبر أكثر من 1300سرير، وأكثر من 500 عيادة خارجية، كما تضم موظفين متخصصين وأطباء من ذوي الخبرة، سعيًا لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية الآمنة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • توضيح جديد لشركة الكهرباء بعد العطل الكبير لإحدى المحولات الرئيسية
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • متظاهرون من الحريديم يرشقون سيارة وزير الإسكان الإسرائيلي بالحجارة (فيديو)
  • إعلامية شهيرة تطمئن جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها
  • رغم العدوان المستمر على غزة ودعوات المقاطعة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • تقرير يتحدث عن مشاركة 4 آلاف مواطن تركي بالعدوان على غزة.. غضب ومطالبات بسحب الجنسية