الوطن:
2024-07-05@22:45:05 GMT

أحمد داود يكشف ملامح مسلسل زينهم في الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

أحمد داود يكشف ملامح مسلسل زينهم في الإعلان الرسمي

نشر أحمد داود الإعلان الرسمي لمسلسله الجديد «زينهم» على صفحات السوشيال ميديا الرسمية وكشف الإعلان عن دكتور زينهم الطبيب الشرعي الذي يحل القضايا بمعاونة فريقه.

مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

آخر أعمال أحمد داود 

ويعرض لأحمد داود حالياً برنامج الكونتينر كل يوم الخميس والجمعة الساعة 6 مساء على قناة Ontv، ويستعرض أحمد داود من خلال برنامج الكونتينر الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

أحمد داود هو نجم مصري شاب، اشتهر باختلاف الشخصيات التي يقدمها سواء على المستوى السينمائي أو المستوى الدرامي، تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة فيلم ولد وبنت، ثم اتجه إلى الدراما بالمشاركة ليتعاون مع نجوم كبار مثل يسرا ونور الشريف وليلى علوي، ويعتبر دوره في مسلسل سجن النسا بوابة دخوله إلى عالم الأدوار المركبة، ليشارك بعدها في بطولة مسلسل جراند أوتيل، ثم مسلسل هذا المساء والذي اعتبره النقاد واحد من أفضل الأعمال الدرامية في الآونة الأخيرة، كما رصد نجاحًا كبيرًا بشخصية يوسف في مسلسل أهو ده اللي صار.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد داود مسلسل زينهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

تحل اليوم الخميس الفنانة أسماء جلال، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، ويذاع اللقاء عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ومن المقرر أن تتحدث خلال اللقاء عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية. 

أحدث أعمال أسماء جلال
 

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني. 

مسلسل أشغال شقة

 

 وتعكف أسماء جلال على تصوير الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة والمقرر عرضه رمضان 2025، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وحصل علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي. 

مقالات مشابهة

  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • يس محمد آدم: ملامح وحدتنا الوطنية تتجلى
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي