لقن المنتخب البرازيلي حامل اللقب نظيره منتخب كالدونيا الجديدة درساً قاسياً وفاز عليه 9-0، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمونديال الناشئين تحت 17 عاماً في أندونيسيا.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثالثة، فاز منتخب إنجلترا على نظيره الإيراني 2-1.

 

نتائج اليوم الخامس ✅

تابع ملخصات المباريات بالضغط على الصورة ????

— كأس العالم FIFA ???? (@fifaworldcup_ar) November 14, 2023

وفي المجموعة الرابعة فازت السنغال على بولندا 4-1 والأرجنتين على اليابان 3-1.

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من البرازيل وإيران، وتتذيل كالدونيا الجديدة الترتيب بدون رصيد.

كما يتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط مقابل ثلاث نقاط للأرجنتين واليابان وتتذيل بولندا الترتيب بدون رصيد.

وفي المباراة الأولى، تقدم ريان بهدف للبرازيل في الدقيقة 28 ثم أضاف إيستيفاو الهدف الثاني في الدقيقة 39 وتبعه لويجي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44.

وفي مطلع الشوط الثاني سجل كاوا إلياس الهدف الرابع لـ "السامبا"، ثم أحرز ريان الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 51 وتبعه فيتور رايس بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 56.

وأحرز جواو فيكتور الهدفً السابع للبرازيل ثم تكفل كاوا إلياس بتسجيل الهدفين الثامن والتاسع في الدقيقتين 86 و90.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تقدم منتخب إيران بهدف عن طريق أبو الفضل زماني في الدقيقة 31 لكن إنجلترا ردت بهدفين حملا توقيع ريس ألكسندر راسيل ديني وجويل ندالا في الدقيقتين 63 و90.

وفي المجموعة الرابعة حسم المنتخب السنغالي فوزه على نظيره البولندي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي توقفت لنحو 50 دقيقة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتقدم إدريسا جايي بهدف للسنغال في الدقيقة 18 ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وسجله دومينيك سزالا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أحرز إدريسا جايي ثالث أهداف السنغال في الدقيقة 52 ثم رد مارسيل ريجيولا بهدف لبولندا في الدقيقة 66، وبعدها سجل جايي الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع للسنغال في الدقيقة 69.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فازت الأرجنتين على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف الأرجنتين كلاوديو إيشيفيري في الدقيقة الخامسة وأكونا في الدقيقة الثامنة وأغوستينو روبرتو في الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل رينتو تاكوكا هدف اليابان الوحيد في الدقيقة 50.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس العالم منتخب البرازيل منتخب الأرجنتين منتخب السنغال

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • الرائد يفوز على الاتفاق بهدف نظيف
  • 34 مباراة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم .. غدا
  • بهدف مذهل.. صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول
  • ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف مبكر في دوري أبطال أوروبا
  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية