البوابة نيوز:
2024-09-19@01:14:16 GMT

فيلم Boonie Bears: Guardian Code في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بعد تسعة أجزاء ناجحة من سلسلة الرسوم المتحركة الصينية، يعود Boonie Bears: Guardian Code في إصداره الجديد ، وهو الثاني خلف The Wandering Earth 2 كأكبر فيلم صيني حتى الآن في عام 2023. مع الدببة الجذابة برامبل وبراير، اللذان تخلت عنهما والدتهما في حريق في الغابة، تأتي هذه المغامرة الممتعة، في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 15 نوفمبر.


تدور القصة حول الأخوين الدببة برامبل وبراير اللذان يعيشان حياة مثالية في غابة جبل باين تري في رعاية والدتهما المحبة والمغنية باربرا، حيث تظهر لهما باربرا قلادتها الكهرمانية التي تحتوي على شكل قمر ونجمة، واحدة لكل منهما، في أحد الأيام تتخلى عنهما والدتهما بعد حريق هائل داخل بيت في الغابة. ولا يرونها مجدداً، لينشأوا بمفردهما معتمدين على بعضهما البعض، إلى أن يذهبا إلى مختبر علمي متعلق بالروبوتات وهناك يكتشفون أسرار متعلقة باختفاء والدتهما.


تتميز القصة بعناصر تشويقية ممتعة، وتتضمن لحظات فكاهية وتقنيات حديثة للرسوم المتحركة تثري تجربة المشاهدة، وقد حاز الفيلم على عدة جوائز منها جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم رسوم متحركة وجائزة التميز في إنتاج الصوت، ومن بين الأصوات المؤدية في الفيلم، بينج جون تشانغ، ويي تشانغ، وشاو تان ، الفيلم من إخراج يونغ سينغ لين، وهيكي شاو.
"BOONIE BEARS: GUARDIAN CODE" يعد تحفة سينمائية تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يمزج بين العناصر الخيالية والمغامرة، ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فورستار، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيلم رسوم متحركة دور العرض

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات

سعد الصغير.. قررت النيابة العامة إحالة المطرب سعد الصغير إلى محكمة الجنايات المختصة، بسبب اتهامه بإحراز المخدرات بقصد التعاطي.

القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بتعاطي المخدرات

أصدرت النيابة العامة بيانا رسميا بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى المحكمة الجنائية، أمس الإثنين، وذلك لمعاقبته على حيازته مواد مخدرة «الحشيش، الترامادول»، بقصد التعاطي.

سعد الصغير سعد الصغير يتعاطى المخدرات

وأوضح بيان النيابة العامة أن بالتحقيقات مع سعد الصغير، وبسؤال 3 من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، شهدوا بأن حقائب المتهم، كانت بها سجائر إلكترونية تحتوي على سائل مخدر بداخلها.

وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحتوي على سائل لجوهر الحشيش المخدر، وثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهري الحشيش والترامادول المخدرين.

سعد الصغير القبض على سعد الصغير في المطار

يذكر أن تم القبض على المطرب سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي أثناء عودته من أمريكا، حيث كان بحوزته بعض المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتمكن رجال الجمارك بمطار القاهرة الدولي من ضبط عدد من العبوات الخاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، وتم أخذ عينة من دماء سعد الصغير، لتحليلها وبيان احتوائها على أي مواد مخدرة وبيان نوع المادة المخدرة إذا ثبت تعاطيه لـ المخدرات.

سعد الصغير حبس سعد الصغير 15 يوم على ذمة التحقيقات

وتم حبس المطرب سعد الصغير، 15 يوم على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة العامة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي.

اقرأ أيضاًبعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات

مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»

قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة

مقالات مشابهة

  • أحمد السبكي يكشف مفاجأة عن محمد سلام.. ما القصة؟
  • د.مصطفي ثابت يكتب:: التيجاني والبتنجاني والترند العمياني
  • سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !
  • بعد إحالته للجنايات.. القصة الكاملة في اتهام سعد الصغير بإحراز المخدرات
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات
  • لوحة سيارة بـ2 مليار جنيه في مصر.. ما القصة؟
  • طبق طائر يناور في أحد الأنهار الفيتنامية.. ما القصة؟
  • متى أعرف أن القصة ناجحة؟
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة